اخبار البحرين

د. الجيب تشارك في الاجتماع الخامس لأمناء الشبكة العربية للتواصل والعلاقات العامة بـ «شرم الشيخ»

شاركت الدكتورة فوزيه يوسف الجيب مستشار رئيس مجلس الشورى عضو مجلس أمناء الشبكة العربية للتواصل والعلاقات العامة في الاجتماع الخامس لمجلس أمناء للشبكة، الذي عقد برئاسة الدكتور ناصر الهتلان القحطاني مدير عام المنظمة العربية للتنمية الادارية، وبحضور الدكتورة رانيا عبدالرازق الأمين العام الشبكة، في مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية، على هامش أعمال المؤتمر العربي السادس للتواصل والعلاقات العامة، وذلك يوم الأربعاء الموافق ٦ ديسمبر 2023م.

وتم خلال الاجتماع بحث برامج وخطط عمل الشبكة للعام القادم 2024م، والتدريب المقترح وآليات الشراكة والتعاون مع المؤسسات الخارجية في مختلف الدول العربية والتحضيرات للفعاليات القادمة.

الجدير بالذكر أن الشبكة العربية للتواصل والعلاقات العامة تأسست في العام 2016، وهي منبثقة من المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، وتم اختيار أعضاء مجلس أمناء الشبكة من المختصين والخبراء في مجال العلاقات والإعلام والتواصل.

ومن أهداف الشبكة نشر ثقافة التواصل وتعزيز مفاهيم وممارسات العلاقات العامة بالمجتمع العربي، بما يدعم جهود الحكومات العربية في هذا الإطار، كما تهدف الشبكة إلى تكوين كيان عربي فاعل يربط مختلف المعنيين بمجال التواصل والعلاقات العامة على المستوى الفردي والمؤسسي العربي.

يشار إلى أن عضوية الدكتورة الجيب تعود إلى العام 2017م حيث كانت عضوًا في اللجنة الفنية، قبل أن يتم اختيارها عضوًا في مجلس أمناء الشبكة العربية للتواصل والعلاقات العامة منذ تأسيسها في العام 2017م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *