اخبار البحرين

د. المضاحكة تؤكد أهمية البرامج التدريبية في تعزيز الابتكار وإعداد الكوادر المؤهلة

لدى استقبالها وفداً من معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية

أكدت رئيسة جامعة البحرين الدكتورة جواهر بنت شاهين المضاحكة، حرص الجامعة الوطنية على إشراك منتسبيها في البرامج والدورات التدريبية، لتعزيز الابتكار والتميز، ورفع كفاءة الأداء، ضمن خطة التعافي الاقتصادي، وتماشياً مع أهداف رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

جاء ذلك لدى استقبال د. المضاحكة، الرئيس التنفيذي لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) الدكتور أحمد عبدالحميد الشيخ، ومديرة التأمين منال مشكور، في مقر الجامعة بالصخير، لمناقشة سبل التعاون والتدريب الأكاديمي، وذلك يوم الأربعاء (10 مايو 2023م).

وأكدت د. المضاحكة، أهمية المعهد في توفير البرامج التدريبية المتخصصة، المساهمة في إعداد كوادر مؤهلة في قطاع الخدمات المالية والقطاعات الاقتصادية، تتمتع بالمعرفة الاحترافية وأخلاقيات المهن التي هم بصددها، لتعزيز قدرات الكوادر الشبابية، وتلبية متطلبات أسواق العمل المحلية والعالمية.

من جانبه، استعرض الرئيس التنفيذي لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، أحدث الفرص التدريبية والتعليمية التي يوفرها المعهد، والبرامج المهنية والأكاديمية، التي تهدف إلى تعزيز الابتكار في المجالات المصرفية، والمالية، والتأمين، والقيادة، وإدارة المشاريع، والتقييم والتطوير، والتسويق والمبيعات والعلاقات العامة، وغيرها.

حضر اللقاء من جامعة البحرين الدكتور محمد صالح الأنصاري نائب الرئيس لخدمة المجتمع وشؤون الخريجين و نائب الرئيس للبرامج الأكاديمية والدراسات العليا محمد رضا قادر، ورئيس قسم المحاسبة الدكتور عبدالله خالد الجلاهمة، والأستاذ المساعد في قسم نظم المعلومات بكلية تقنية المعلوماتالدكتورة أمل محمد الريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *