اخبار البحرين

د. جميلة السلمان: فتح باب التسجيل للمشاركة في المؤتمر الدولي للميكروبات المقاومة للمضادات الحيوية والأمراض المعدية

تحت رعاية كريمة من معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة، فتحت اللجنة المنظمة للمؤتمر الدولي للميكروبات المقاومة للمضادات الحيوية والأمراض المعدية باب التسجيل للمشاركة في المؤتمر الدولي الذي سيقام يومي 21 و22 سبتمبر القادم بمشاركة واسعة من مختلف دول العالم وذلك في فندق الدبلومات.

وأكدت الدكتورة جميلة السلمان رئيسة المؤتمر، عضو مجلس الشورى، أستاذة الطب المساعد بجامعة الخليج العربي، استشارية امراض الامراض الباطنية والامراض المعدية والشيخوخة ومكافحة العدوى، رئيسة رابطة الأمراض المعدية بجمعية الأطباء البحرينية، أن فتح اللجنة المنظمة تلقت عدد من الطلبات للمشاركة في المؤتمر الذي يعتبر من أهم وأبرز المؤتمرات الدولية التي تحتضنها المملكة والتي ستكون محط الأنظار في ظل أهمية المؤتمر.

وأوضحت الدكتورة جميلة السلمان أن اللجنة المنظمة بصدد الإعلان عن المتحدثين في المؤتمر بعد أن أنهت اللجنة العلمية وضع كافة التصورات الخاصة بالمحاور التي سيشهدها المؤتمر، حيث حرصت اللجنة على اختيار أفضل الكفاءات التي تمتلك قدرات علمية وعملية كبيرة على مستوى الميكروبات المقاومة والمضادات الحيوية والأمراض المعدية، من خلال تواجد الأكاديميين والخبراء والمستشارين الذين سيقدمون أوراق علمية متقدمة حول محاور المؤتمر.

ونوهت الدكتورة جميلة السلمان أن طلبات المشاركة في المؤتمر ستكون عبر (https://educationplus.me/amr2023/)، حيث بإمكان الراغبين التسجيل المبكر للمشاركة في المؤتمر.

وأشارت إلى أن اللجنة المنظمة تواصل تحضيراتها الكبرى لتنظيم مثالي للمؤتمر يعكس ما وصلت إليه المملكة من نجاحات مستمرة في تنظيم الفعاليات والمؤتمرات الكبرى التي تسلط الضوء بشكل بارز على المنجزات الطبية التي حققتها المملكة طوال الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *