اخبار البحرين

رئيسة المجر: تنمية أوجه التعاون مع البحرين استثمارياً وتنموياً

استقبلت وزير الخارجية على هامش اجتماع اللجنة الاقتصادية المشتركة

أكدت رئيسة المجر كاتلين نوفاك حرص بلادها ورغبتها في تنمية وتطوير أوجه التعاون الثنائي بين المجر ومملكة البحرين الصديقة في المجالات الاقتصادية والاستثماريّة والتنموية.

وأشادت خلال استقبالها اليوم وزير الخارجية د. عبداللطيف الزياني في العاصمة بودابست، بمناسبة زيارته للمجر لترؤس وفد البحرين في الاجتماع الثاني للجنة الاقتصادية المشتركة، بعلاقات الصداقة الوثيقة التي تربط بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات وما تشهده من تطور ونماء على أعلى المستويات.

وأعربت نوفاك عن تقديرها لتنامي علاقات الصداقة المتميزة بين البلدين، والتواصل المستمر بين كبار المسؤولين في البلدين، لما من شأنه زيادة التعاون المشترك وخدمة المصالح المتبادلة.

وكلفت وزير الخارجية بنقل تحياتها وتقديرها إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وتمنياتها لجلالته دوام الصحة والسعادة ولمملكة البحرين المزيد من التقدم والتطور والازدهار.

كما نقل الزياني تحيات صاحب الجلالة الملك المعظم لرئيسة المجر وتمنيات جلالته لها الصحة والعافية والسعادة، ولبلدها الصديق المزيد من التطور والرقي والازدهار.

وأشاد الوزير بالمستوى الرفيع لعلاقات الصداقة والتعاون الثنائي في مختلف المجالات، منوهاً باهتمام البلدين الصديقين بتوسيع التعاون المشترك والارتقاء به إلى آفاق أشمل، بما يخدم الأهداف والمصالح المشتركة.

حضر اللقاء سفير مملكة البحرين لدى المجر المقيم في برلين عبدالله عبداللطيف، والنائب الأول لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد نجيبي، ومستشار مجلس التنمية الاقتصادية إيان لندسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *