اخبار البحرين

رئيس الأمن العام يشهد تخريج عدد من الدورات في خفر السواحل

حضر الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام حفل تخريج عددا من الدورات التدريبية المتخصصة التي نظمها جناح التدريب البحري ومركز الإنقاذ البحري بقيادة خفر السواحل بمشاركة عددا من الضباط من الادارات الأمنية وقوة دفاع البحرين و رئاسة الحرس الوطني بالإضافة إلى حرس السواحل الإماراتي وخفر السواحل العماني.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس الأمن العام عن اشادته بالمستوى والأداء الذي ظهر به خريجي هذه الدورات، مشيرا أن هذه البرامج والدورات تهدف إلى تطوير الكفاءات البشرية من خلال التدريب والتأهيل العلمي والتقني للوصول إلى أعلى درجات الأداء لرجال الأمن لمواكبة التطورات التقنية والتحديات الأمنية خاصة التي تطرأ على البيئة البحرية وذلك في اطار فرض السيطرة وحماية المياه البحرينية. متوجها سعادته بالشكر والتقدير الى قيادة خفر السواحل والإدارات الأمنية التي ساهمت في انجاح هذه الدورات المتخصصة.

من جانبه، أوضح العميد جاسم محمد الغتم قائد خفر السواحل أن الدورات تضمنت دورة الغوص التأسيسية المشتركة السادسة عشرة، دورة قادة الزوارق السابعة عشرة، دورة الغوص المتقدمة (المستوى الثاني) الأولى ودورة السباحة المتقدمة الثانية، دورة اللغة الإنجليزية للضباط السادسة ، وتهدف جميعها الى توفير الأمن والسلامة البحرية لأفراد المجتمع، ومنع كل ما من شأنه الإخلال بالأمن إضافة إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

وفي نهاية الحفل، قام رئيس الأمن العام بتقليد الشارات العسكرية لدورة الغوص المتقدمة وتوزيع الشهادات على الخريجين، متمنيا التوفيق والنجاح للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *