اخبار البحرين

رئيس الأمن العام يشهد ختام بطولة الشرطة المفتوحة لخماسيات كرة القدم ويتوج «تنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة» بالكأس

شهد

الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام ، ختام بطولة الشرطة المفتوحة لخماسيات كرة القدم (صالات) والتي نظمها الاتحاد الرياضي للأمن العام بصالة الاتحاد البحريني لكرة اليد ، وأحرز فيها فريق الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة لقب البطولة ، بعد تغلبه على فريق الإدارة العامة للمرور .

وبهذه المناسبة ، أشاد رئيس الأمن العام بتعليمات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية في توفير المتطلبات والإمكانيات لإقامة الفعاليات والبطولات الرياضية المتميزة ، في إطار دعم معاليه للرياضة والرياضيين في كافة فرق وزارة الداخلية ، وهو ما كان له الأثر البالغ في تحقيق المراكز المتقدمة في العديد من البطولات الرياضية المحلية والدولية .

وثمن رئيس الأمن العام ، الأداء والتنافس الشريف ، الذي شهدته البطولة والروح الرياضية التي تميز بها اللاعبون المشاركون، معربا عن شكره للاتحاد الرياضي للأمن العام وكل من ساهم في إنجاح البطولة من خلال حسن التنظيم والإعداد لها.

من جهته ، أعرب العقيد خالد عبدالعزيز الخياط رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام عن شكره وتقديره لرئيس الأمن العام على حضوره الحفل الختامي للبطولة، مثمناً متابعته المستمرة للأنشطة الرياضية كافة التي ينظمها الاتحاد ضمن خطته الرياضية التي تهدف إلى رفع القدرات البدنية لمنسوبي الأمن العام.

وفي ختام الحفل ، قام رئيس الأمن العام بتتويج الفريق الفائز بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وتسليم الفريق الثاني الميداليات الفضية ، كما قام سعادته بتكريم فريق مديرية شرطة المحافظة الشمالية لتحقيقه المركز الأول في بطولة الشرطة المفتوحة لكرة الطائرة 2023 ، وفريق قوة الأمن الخاصة لنيله المركز الثاني ، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *