اخبار البحرين

رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم يهنئ المغرب بنيلها استضافة مونديال 2030

قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، التهنئة إلى رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع؛ بمناسبة فوز المملكة المغربية الشقيقة باستضافة منافسات كأس العالم 2030 في ملف مشترك مع إسبانيا والبرتغال.

وأعرب الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، عن تهاني الاتحاد البحريني لكرة القدم للأشقاء المغربيين، والذين حصلوا على الثقة الدولية لاحتضان أكبر حدث لمنتخبات كرة القدم على مستوى العالم.

ولفت إلى أن الاستضافة ستعطي الفرصة للمملكة المغربية الشقيقة لإثبات القفزة الهائلة التي حققتها كرة القدم المغربية في الساحة الدولية، خصوصًا بعد الظهور المميز واللافت في النسخة الأخيرة للمونديال العالمي، والذي وجهت الأنظار من خلاله إلى المغرب باعتباره منتخبًا قويًا قارع كبار المنتخبات العالمية وأحرز نتائج طيبة ووصل إلى مراحل متقدمة.

وأشاد بالجهود البارزة التي يقوم بها الأشقاء في الاتحاد المغربي لكرة القدم، عبر إعداد الملف المشترك المتكامل، والذي حصل على الثقة الدولية.

وجدد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الإشادة بالجهود الجبارة التي بذلها الأشقاء القائمون على الملف المغربي المشترك مع إسبانيا والبرتغال لاستضافة النهائيات العالمية، متمنيًا لهم التوفيق في تنظيم بطولة استثنائية وناجحة وتحقق العديد من الأرقام القياسية على جميع الأصعدة.

وأكد في ختام تصريحه فخر واعتزاز الاتحاد البحريني لكرة القدم بكونه مؤازرًا ومساندًا لنظيره المغربي في هذه الخطوة المهمة التي تعزز من الحضور العربي في الساحة الدولية الكروية، وتعكس ما تتمتع به كرة القدم العربية من تقدم بارز يشار إليه بالبنان، بلعبها دورًا مهمًا في المشهد العالمي الرياضي فنيًا وإداريًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *