اخبار البحرين

رئيس «السنية» يستقبل نائب رئيس خدمة المجتمع وشؤون الخريجين بجامعة البحرين

استقبل الشيخ الدكتور راشد بن محمد بن فطيس الهاجري، رئيس مجلس الأوقاف السنية، السيد الدكتور محمد صالح الأنصاري، نائب الرئيس لخدمة المجتمع وشؤون الخريجين بجامعة البحرين.

وخلال اللقاء، رحب بالدكتور محمد الأنصاري ، والوفد المرافق، مشيدًا بما وصلت إليه جامعة البحرين من تقدم ونجاح، وبالدور الكبير الذي تقوم به في تطوير البرامج الأكاديمية التي من شأنها الارتقاء بالكوادر الوطنية في المجالات العلمية المختلفة.

و تباحث الطرفان خلال اللقاء أوجه سبل تعزيز التعاون المشترك لدفع المنظومة التعليمية، ودعم الطلبة بشكل أفضل لمواجهة التحديات المخلتفة.

وأكد د . الهاجري بأن مجلس الأوقاف السنية لن يدخر جهدًا في دعم المشاريع التعليمية استجابة لمبدأ التكافل الاجتماعي والشراكة المجتمعية مع الجامعات التعلمية التي تعتبر من أساسيات بناء المجتمعات المتماسكة والمتكاتفة، هذا و تبنت إدارة الأوقاف السنية مشروع كفالة الطلبة الجامعيين منذ عام 1998م ويتم تخصيص ميزانية سنوية من ريع الأوقاف الخيرية التي أوقفها أصحابها على المنظمومة التعليمية.

من جانبه، أعرب نائب الرئيس لخدمة المجتمع وشؤون الخريجين عن سعادته بلقاء رئيس مجلس الأوقاف السنية ، منوهًا بالتعاون الوثيق بين إدارة الاوقاف السنية، وجامعة البحرين على الأصعدة كافة، بخاصة شأن الكفالة الجامعية لطلبة جامعة البحرين.

حضر اللقاء من جامعة البحرين الأستاذة عبير سلمان رئيس قسم برامج التمهن و الدكتورة ضياء الكعبي رئيسة قسم اللغة العربيّة والدراسات الإسلاميّة بجامعة البحرين والأستاذ صلاح خنجي رئيس مجموعة التدريب المهني ومن جانب الادارة السيد م. يوسف أحمد نور مدير مدير الإدارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *