اخبار البحرين

رئيس الشورى يهنّئ د. رشيد الطالبي العلمي بإعادة انتخابه رئيسًا للنواب المغربي

بعث السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، برقية تهنئة إلى الدكتور رشيد الطالبي العلمي، رئيس مجلس النواب بالمملكة المغربية الشقيقة، ضمّنها خالص التهاني وأجمل التبريكات، بمناسبة إعادة انتخاب رئيسًا لمجلس النواب المغربي، في الجلسة العامة التي عقدت أمس (الجمعة)، وحصد فيها غالبية الأصوات.

وأشاد رئيس مجلس الشورى بما يمتلكه الدكتور رشيد الطالبي العلمي من خبرات برلمانية، وإمكانيات رفيعة، وما يبذله من جهود متواصلة ومخلصة في النهوض بالعمل التشريعي في المملكة المغربية الشقيقة.

وأعرب رئيس مجلس الشورى عن الفخر والاعتزاز بعمق ومتانة العلاقات والروابط التاريخية المتميزة التي تجمع مملكة البحرين بالمملكة المغربية، وحرص قيادتي المملكتين الشقيقتين على دعم مسارات التعاون والتنسيق المشترك.

وأكد رئيس مجلس الشورى مواصلة المساعي والجهود لتعزيز العلاقات البرلمانية، وتبادل الخبرات والتجارب في مجال العمل التشريعي بين مملكة البحرين والمملكة المغربية الشقيقة، إلى جانب الاهتمام بتوحيد المواقف الثنائية، والرؤى المشتركة تجاه مختلف القضايا والموضوعات التي تشهدها المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية، سائلًا المولى عزّ وجل أن يوفق رئيس مجلس النواب المغربي في أداء مهامه ومسؤولياته الوطنية، ويسدد على طريق الخير خطاه، ويكتب له المزيد من النجاح في تحقيق كل ما يُسهم في نماء وازدهار المملكة الغربية الشقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *