اخبار البحرين

رئيس المجلس الأعلى للصحة يهنئ مدير إدارة حوكمة المنظومة الصحية بمناسبة مشاركتها في برنامج القيادات الشابة

استقبل الفريق طبيب محمد بن عبدالله آل خليفة، رئيس المجلس الأعلى للصحة، مدير إدارة حوكمة المنظومة الصحية بالمجلس وسن سعيد الخزاعي بمناسبة مشاركتها في الدفعة الأولى من برنامج قيادات حكومات المستقبل في العالم العربي والذي أطلقته حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية بجامعة الدول العربية. ذلك وقد ضم البرنامج ٤٠ من نخبة القيادات العربية الشابة من ٢٠ دولة عربية، ويهدف البرنامج إلى إعداد قيادات عربية شابة تمتلك المهارات والخبرات اللازمة.

وقد هنأ معاليه السيدة وسن الخزاعي، منوها بأهمية المشاركة في البرامج التدريبية للكوادر الوطنية الشابة لمواصلة العمل بإخلاص في خدمة الوطن لتحقيق الإنجازات والإسهام في خلق فرص التطوير وبناء المستقبل بما يتماشى مع أهداف وتطلعات حكومة مملكة البحرين، مما يعكس أهمية بناء الكوادر الوطنية تنفيذاً للمسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه وبمؤازرة مستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

يأتي ذلك بمناسبة ختام الدفعة الأولى من برنامج قيادات حكومات المستقبل في العالم العربي ضمن أعمال القمة العالمية للحكومات ٢٠٢٤ بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

الجدير بالذكر بأنه تم اختيار اثنين من الكوادر الوطنية الشابة من مملكة البحرين للمشاركة في الدفعة الأولى لبرنامج قيادات حكومات المستقبل في العالم العربي، وقد شمل البرنامج عدد من الجلسات الحوارية مع صناع القرار والمسؤولين والزيارات الميدانية لعدد من المؤسسات في حكومة الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *