اخبار البحرين

رئيس المراسم بوزارة الشؤون الخارجية المغربية يتسلم البراءة القنصلية للقنصل العام للبحرين في مدينة العيون

استقبل سعيد ابن الطالب، رئيس المراسم والاعتمادات بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الأفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، اليوم، البراءة القنصلية لمحمد راشد الجودر، القنصل العام لمملكة البحرين في مدينة العيون بالمملكة المغربية.

وخلال اللقاء، نقل القنصل العام تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المُعظم، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية الشقيقة، وتمنياتهما لجلالته بدوام الصحة والعافية، وللمملكة المغربية وشعبها الصديق دوام التقدم والازدهار.

من جانبه، عبّر ابن الطالب عن ترحيبه بالقنصل العام، مشيدًا بالعلاقات الأخوية والمتينة بين مملكة البحرين والمملكة المغربية، مؤكدًا على قوتها وصلابتها على جميع المستويات، متمنيًا لسعادته التوفيق والنجاح في مهامه.

من جهته، أعرب القنصل العام، عن امتنانه العميق لما لقيه من حفاوة في الاستقبال، مؤكدًا حرص مملكة البحرين على تعزيز علاقات التعاون مع المملكة المغربية الشقيقة والارتقاء بها إلى آفاق أرحب بما يلبي التطلعات والأهداف المشتركة ويعود بالخير والنفع على البلدين والشعبين الصديقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *