اخبار البحرين

رئيس النواب: الكفاءات الوطنية تُسهم في توثيق إنجازات المسيرة التنموية الشاملة

أكد رئيس مجلس النواب أحمد المسلم، على جهود الشباب البحريني وإسهاماتهم المتواصلة في توثيق إنجازات المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، ودعم ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وأعرب عن تقديره لما تزخر به الأمانة العامة لمجلس النواب من كفاءات وطنية، ودورها المتميز في إثراء المكتبة الوطنية والبرلمانية عبر البحوث العلمية والدراسات المتخصصة في مختلف المجالات والقطاعات.

جاء ذلك، خلال استقباله اليوم، مجموعة من موظفي الأمانة العامة، وهم: رئيس قسم الإعلام هيفاء عدوان، والقائم بأعمال رئيس قسم الإعلام الإلكتروني سارة البدري، والدكتورة شيخة العليوي باحث قانوني تنفيذي، وشيخة الزايد أخصائي تدريب برلماني أول، والحاصلة على منحة ناصر للقيادة الدولية، وزينب الليث أخصائي تصميم ومطبوعات أول، حيث قاموا بإهداءه نسخ من رسائل الدكتوراه والماجستير.

وأشاد بما تضمّنته الدراسات العلمية من جهود بارزة، ومعلومات شاملة، وتوصيات متعددة، والتي تشكّل رافداً مهماً، لمجال البحث العلمي في البحرين، وصورة مشرّفة للشباب البحريني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *