اخبار البحرين

رئيس النواب: اهمية وقف التصعيد والسماح بفتح ممرات انسانية إلى قطاع غزة بشكل عاجل ودعم جهود الامن والاستقرار

أكد السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب أهمية حماية المدنيين ووقف التصعيد الحاصل في الاراضي الفلسطينية بشكل عاجل، والسماح بفتح ممرات إنسانية عاجلة لإدخال المساعدات الطبية والإغاثية والغذاء والماء والكهرباء إلى قطاع غزة، وتجنب وقوع المزيد من الضحايا والخسائر.

واشار رئيس مجلس النواب الى موقف مملكة البحرين الثابت في دعم جهود السلام الشامل والعادل، ودعم القضية الفلسطينية والحقوق المشروعة، وضرورة المحافظة على ترسيخ سبل الأمن والاستقرار في المنطقة، وتجنب العنف والأزمات.

واكد ان مملكة البحرين وانطلاقا من ايمانها العميق بالتعاون الاستراتيجي مع الدول الشقيقة والصديقة، فانها تواصل دعمها للمساعي الاقليمية والدولية الرامية نحو تحقيق الامن والاستقرار، من اجل الخير والنماء للدولة والشعوب ومستقبل المنطقة.

وأشاد رئيس مجلس النواب بالعلاقات الثنائية، التاريخية والوثيقة، بين مملكة البحرين والدول الشقيقة والصديقة، وما تشهده من تقدم وتطور في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ورؤى جلالته أيده الله في ترسيخ الأمن ومساعي التنمية والازدهار التي تعمل على تحقيقها بالتعاون مع السلطة التشريعية الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *