اخبار البحرين

رئيس النواب: دور فاعل لمعهد للتنمية السياسية بتعزيز الثقافة الديمقراطية

أشاد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، بالدور الحيوي الفاعل لمعهد البحرين للتنمية الساسية في تعزيز الثقافة الديمقراطية والبرلمانية، في ظل المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظّم، حفظه الله ورعاه، ودعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

مؤكدا دعم مجلس النواب لخطط وبرامج وأنشطة المعهد، وترسيخ قيم ومبادئ الشراكة المجتمعية في صنع القرار، من خلال المؤسسات الدستورية والممارسات الحضارية، وتعميق الوعي حول أهمية المشاركة في العمل الوطني.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس النواب، أمس، علي بن محمد الرميحي رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس الشورى، رئيس مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية، الذي قدم استراتيجية عمل المعهد والخطط البرامجية، وتعزيز دور المعهد في المجتمع، من خلال تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات لمختلف الشرائح والفئات.

كما أعرب الرميحي، عن تقديره وامتنانه لدور مجلس النواب التشريعي والرقابي، ودعم عمل المعهد، والتعاون المثمر بين الجانبين، بما يحقق الأهداف المنشودة لصالح الوطن والمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *