اخبار البحرين

رئيس جامعة البحرين يرحب بالتعاون مع مؤسسات التكنلوجيا في الصين

استقبل رئيس جامعة البحرين الدكتور فؤاد محمد الأنصاري، وفداً من شركة هيكفيجين “Hikvision”، برئاسة مدير قطاع التعليم في هيكفيجن الشرق الأوسط وأفريقيا ريتشارد ني، وبحضور السفير الصيني لدى مملكة البحرين، ني روتشي، وذلك يوم الخميس (25 مايو 2023م).

وأكد د. الأنصاري، حرص جامعة البحرين على التعاون مع المؤسسات التكنلوجية لتقديم تجربة تعليمية متكاملة، تساهم في تعزيز وتطوير التعاون مع المؤسسات التعليمية لدعم مسيرة التعليم بالبحرين بما يحقق أهداف التنمية المستدامة، مشيرا إلى أن هذا التعاون ينعكس على تطوير جوانب البحث العلمي والابتكار ويدعم العملية الأكاديمية في جامعة البحرين.

من جانبه، أعرب مدير قطاع التعليم في هيكفيجن الشرق الأوسط وأفريقيا، عن سعادته بمد جسور التعاون مع جامعة البحرين والترحيب بعقد اتفاقات تهدف لنقل التكنلوجيا بما يسهم في تقديم البرامج التعليمية لمنتسبي جامعة البحرين.

حضر اللقاء من جامعة البحرين، نائب الرئيس للبرامج الأكاديمية والدراسات العليا ومدير معهد كونفوشيوس من الجانب البحريني الدكتور محمد رضا قادر، ومديرة معهد كونفوشيوس من الجانب الصيني، الدكتورة جو تشيان ون، وعميدة كلية تقنية المعلومات الدكتورة حصة جاسم الجنيد.

كما حضر اللقاء من شركة هيكفيجين، مدير الأعمال العمودية في هيكفيجن المملكة العربية السعودية والبحرين، نيكولا يوان، ومدير تطوير الأعمال الإقليمي، هيكفيجن المملكة العربية السعودية والبحرين، عثمان مار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *