اخبار البحرين

رئيس جامعة الخليج العربي يستقبل رئيسة الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية

أشاد رئيس جامعة الخليج العربي معالي الدكتور سعد بن سعود آل فهيد، بالدور الاحترافي المهم الذي تقوم به الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية للارتقاء بالنظم والخدمات الصحية، وتعزيز كفايات الكوادر الصحية في مملكة البحرين. جاء ذلك لدى استقبال رئيس جامعة الخليج العربي في مقر الجامعة بالمنامة، للدكتورة مريم عذبي الجلاهمة رئيسة الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية.

وفي بداية اللقاء، هنأت رئيسة الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية الدكتورة مريم الجلاهمة معالي الدكتور سعد آل فهيد بمناسبة صدور قرار المؤتمر العام لجامعة الخليج العربي بتعيينه رئيساً لجامعة الخليج العربي، معبرة له عن خالص أمنياتها بالتوفيق والنجاح في قيادة هذا الصرح الأكاديمي الخليجي المشترك نحو تحقيق الأهداف والرؤى المشتركة لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس حفظهم الله ورعاهم، الذين أسسوا جامعة الخليج العربي لتطرح التخصصات الفريدة والنادرة، ولتتصدى للقضايا الاستراتيجية وللمعضلات الطبية التي تواجه مجتمع الخليج العربي.

وخلال اللقاء، أكد معالي الدكتور سعد بن سعود آل فهيد على تسخير جامعة الخليج العربي كافة إمكانياتها لدعم المنظومة الصحية في مملكة البحرين، بكافة الوسائل التي تتوفر لجامعة الخليج العربي سواء بتدريب الكوادر، أو إجراء البحوث العلمية المتقدمة، أو نقل التقنيات الطبية الحديثة لا سيما في مجالات العلوم الجينية والخلايا الجذعية والأبحاث السريرية. آملاً في تواصل التعاون بين جامعة الخليج العربي والهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية في مملكة البحرين، لما من شأنه دعم وارتقاء المنظومة الصحية في مجتمع الخليج العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *