اخبار البحرين

رئيس مجلس إدارة شركة «Beyon» يعلن عن الفائزين بجائزة «Chairman’s Award»

المنامة، البحرين: أقيم اللقاء السنوي لموظفي شركة Beyon “Annual Town Hall” في المقر الرئيسي للشركة في الهملة يوم الثلاثاء الموافق 23 يناير. وقد حضر الاجتماع كل من رئيس مجلس إدارة شركة Beyon الشيخ عبد الله بن خليفة آل خليفة، والرئيس التنفيذي لشركة Beyon السيد ميكيل فينتر، بالإضافة إلى فريق الإدارة التنفيذية و1000 عضو من فريق شركات .Beyon

ويعتبر الحدث الأبرز في اللقاء السنوي هو الإعلان عن الفائزين بجائزة “Chairman’s Award” حيث أعلن الشيخ عبدالله اسماء الفائزين و قدم لهم دروع تقديرية وجوائز مالية، وهي لحظة ترقبها جميع أعضاء فريق العمل بفارغ الصبر.

تعد جائزة “Chairman’s Award” حدثًا مهمًا، إذا انها تحتفي بأعضاء الفريق الذين حققوا إنجازات مميزة، بالإضافة إلى تجسيدهم لقيم الشركة اثناء تأديتهم لمهامهم الوظيفية. وفي عام 2023 رشحت الإدارة 12 عضوً من أعضاء فريق العمل المتميزين بأدائهم العالي والذين تنافسوا بدورهم على المراكز الأولى.

الفائزون بجائزة “Chairman’s Award” لعام 2023 هم: لولوة المرباطي أخصائي الاستدامة في المركز الثالث من شركة Beyon، وعلي الشاخوري مسؤول التخطيط والتقارير المالية في المركز الثاني من شركة Beyon، وفي المركز الأول عيسى المناعي مهندس أول في الأمن السيبراني من شركةBeyon Cyber .

وفي حديثه حول المناسبة، قال الشيخ عبد الله آل خليفة، رئيس مجلس إدارة شركة Beyon: “إن هذا الحدث له مكانه خاصة بالنسبة لي ويعكس تقديري الخاص للعمل الجاد والجهود الاستثنائية التي يبذلها أعضاء فريق شركة Beyon، وإن تقديم هذه الجوائز يشعرني بالفخر، إذ تسلط هذه المناسبة الضوء على المستوى العالي لأعضاء فريق Beyon لدينا، وقد أظهر الفائزين امكانيتهم وقدراتهم على تحقيق الإنجازات بالإضافة إلى ممارسة قيم الشركة في عملهم اليومي.

وأضاف قائلًا: إن هذه الجوائز لا تحتفي بالإنجازات الفردية فحسب، بل تسلط الضوء أيضًا على إنجازات فريق Beyon بشكل عام، وآمل أن تكون هذه الجوائز السنوية بمثابة حافز ومصدر إلهام للجميع في الشركة، للسعي لتحقيق التميز والفوز بجائزة “Chairman’s Award”.

بعد الحفل، استمتع الحضور بتشكيلة متنوعة من وسائل الترفيه وقضاء وقت ممتع مع زملائهم في الهواء الطلق في مركز Centraal الرياضي والترفيهي بمقر شركة Beyon في الهملة، وتضمن الحفل أجواء موسيقية ممتعة ومأكولات عالمية، إلى جانب محطات الشواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *