اخبار البحرين

رئيس مجلس الشورى يهنّئ دولة الكويت بالعيد الوطني الـ 62 وذكرى التحرير الـ 32

بعث معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، برقية تهنئة إلى معالي السيد أحمد بن عبدالعزيز السعدون رئيس مجلس الأمة الكويتي، بمناسبة احتفال دولة الكويت بالعيد الوطني الثاني والستين، وذكرى يوم التحرير الثانية والثلاثين.

وتقدَّم معالي رئيس مجلس الشورى بخالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، داعياً المولى عزَّ وجل أن يعيدها على معالي رئيس مجلس الأمة الكويتي بموفور الصحة والسعادة، وعلى دولة الكويت الشقيقة بالمزيد من التقدم والازدهار والنماء والاستقرار، في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة حفظه الله ورعاه.

ونوّه معالي رئيس مجلس الشورى بعمق العلاقات الوثيقة التي تربط مجلس الشورى ومجلس الأمة، وبالمستوى الرفيع الذي بلغته علاقات التعاون في مجال العمل البرلماني بين البلدين الشقيقين.

وأكد معالي رئيس مجلس الشورى الحرص على دعم وتعزيز العلاقات البرلمانية، لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين الشقيقين، مشيدًا بما بلغته مستويات التعاون والتنسيق المشترك بين المجلسين في مختلف المحافل البرلمانية.

كما هنَّأ معالي رئيس مجلس الشورى، سعادة الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين، سائلًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الوطنية على دولة الكويت وشعبها الشقيق بدوام الأمن والرخاء، في ظل قيادتها الحكيمة حفظها الله ورعاها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *