اخبار البحرين

رئيس مجلس الشورى: يوم التأسيس يضيء مسيرة نهضة مستدامة وزاخرة تشهدها السعودية منذ قرون

أشاد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، بالسّجل الزاخر بالإنجازات والنجاحات الجليّة التي تشهدها المملكة العربية السعودية الشقيقة منذ قرون، وما تحققه من تقدم ونموّ مشهود في شتى المجالات، مؤكدًا الدور الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في دعم ومساندة مشاريع ومبادرات تعزيز الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة.

وأعرب رئيس مجلس الشورى عن الفخر والاعتزاز بالعلاقات البحرينية السعودية الناهضة، وما تحظى به من رعاية واهتمامٍ كبيرين من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظّم، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية، منوّهًا بمستويات التعاون والتنسيق المشترك بين المملكتين الشقيقتين، التي تلقى متابعة متواصلة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وأكد رئيس مجلس الشورى أنَّ احتفاء المملكة العربية السعودية بيوم التأسيس، في الثاني والعشرين من شهر فبراير كل عام، يضيء مسيرة نهضة مستدامة وزاخرة تشهدها المملكة الشقيقة، مشيرًا إلى أنَّ هذه المناسبة تؤكد العمق التاريخي للسعودية، والعزيمة والإرادة الراسخة لدى قيادتها وشعبها الشقيق لمواصلة البناء على ما حققته قيادتها الحكيمة على القرون الماضية.

وهنّأ رئيس مجلس الشورى، الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ رئيس مجلس الشورى السعودي، مقدمًا له خالص التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة الاحتفاء بذكرى تأسيس الدولة السعودية.

ونوّه رئيس مجلس الشورى بالمستوى الرفيع الذي بلغته علاقات التعاون في مجال العمل البرلماني بين بلدينا الشقيقين، مؤكدًا الحرص على دعمه وتعزيزه لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

كما أعرب رئيس مجلس الشورى عن خالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن أحمد بن عبد العزيز آل سعود سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين، سائلًا المولى عزَّ وجل أن يعيد هذه المناسبة الوطنية المجيدة على المملكة العربية السعودية الشقيقة بدوام الرفعة والازدهار وبالمزيد من التقدم، وعلى الشعب السعودي الشقيق بالخير والرخاء، في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *