اخبار البحرين

رئيس مجلس النواب: دعم الكوادر البحرينية والكفاءات الطبية

أكد معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، الدعم النيابي للكوادر البحرينية والكفاءات الطبية، في ظل الرعاية الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظّم، حفظه الله ورعاه، واهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

مشيدا معاليه بما تشهده المنظومة الصحية في مملكة البحرين من تقدم نوعي ومكانة رفيعة بفضل سواعد “فريق البحرين”، ومشيرا إلى حرص مجلس النواب دعم ملف توظيف الشباب البحريني في مجالات الطب والتمريض، وتطوير العمل المؤسسي الصحي، وبحث تحقيق تطلعات الكادر الطبي، ومواصلة تقديم التشريعات والقوانين التي تسهم في الارتقاء بالخدمات الصحية والمنجزات الطبية.

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس مجلس النواب، اليوم الأحد، الدكتور عامر إبراهيم الدرازي رئيس مجلس إدارة جمعية الأطباء البحرينية، والدكتورة أمل الغانم نائب رئيس الجمعية، وبحضور أصحاب السعادة: النائب محمد رفيق الحسيني رئيس لجنة الخدمات، والنائب مريم صالح الظاعن، والنائب د. مهدي عبدالعزيز الشويخ، والنائب د. هشام أحمد العشيري.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية الأطباء البحرينية عن بالغ الشكر والتقدير لمعالي رئيس مجلس النواب والسادة الأعضاء، على الدعم المتواصل في تطوير منظومة التشريعات ذات الصلة بالقطاع الصحي، ودعم الكوادر البحرينية والخريجيين في المجال الصحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *