اخبار البحرين

رئيس مجلس النواب يستقبل رئيس وأعضاء جمعية (وطني البحرين)

أكد معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم، رئيس مجلس النواب، أن تعزيز الانتماء والولاء الوطني وترسيخ قيم المواطنة، مسؤولية مجتمعية مشتركة، عبر تعزيز ثقافة الهوية الوطنية الراسخة، التي يعتز ويفتخر بها المجتمع البحريني، وما تشهده البلاد من رعاية واهتمام وتوجيهات ملكية سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

وأشاد معالي رئيس مجلس النواب بجهود الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، في دعم المشاريع والمبادرات، والخطط الوطنية والبرامج النوعية، لتعزيز الثقافة الوطنية، وعبر جهود وزارة الداخلية في تنفيذ الخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة “بحريننا”، في مختلف مؤسسات الدولة والمجتمع.

جاء ذلك خلال استقبال معاليه بمكتبه اليوم الأربعاء، رئيس وأعضاء جمعية “وطني البحرين”، الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لرعاية معالي رئيس مجلس النواب للندوة الحوارية التي أقامتها الجمعية مؤخرا، وقدموا لمعاليه عدد من الإصدارات الأدبية الصادرة عن الجمعية.

وأكد رئيس مجلس النواب حرص المجلس على دعم كافة البرامج والمبادرات الهادفة إلى نشر وتعزيز ثقافة الهوية الوطنية، وترجمتها كممارسة وسلوك، معربا عن تقديره لجهود جمعية “وطني البحرين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *