اخبار البحرين

رئيس مجلس النواب يلتقي برئيس مجلس الشورى السعودي ويؤكد على تعزيز العلاقات البرلمانية

أكد معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب أهمية تعزيز العلاقات البرلمانية المشتركة مع مجلس الشورى السعودي، دعماً لما يجمع المملكتين الشقيقتين من علاقاتٍ تاريخية راسخة على مختلف الأصعدة، في ظل دعم وحرص حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية حفظه الله ورعاه.

وأشاد معاليه خلال لقاءٍ جمعه بمعالي الشيخ د. عبد الله بن محمد آل الشيخ رئيس مجلس الشورى السعودي على هامش المؤتمر البرلماني لحوار الأديان بمدينة مراكش المغربية بالدور الرفيع للمملكة العربية السعودية الشقيقة في مناصرة القضايا الإنسانية، دعم ورعاية مصالح الأمتين العربية والإسلامية، تأكيداً لمبادئها المنبثقة عن الدين الإسلامي الحنيف.

من جانبه أكد معالي الشيخ د. عبد الله بن محمد آل الشيخ رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية الشقيقة أن العلاقات التي تربط مملكة البحرين الشقيقة والمملكة العربية السعودية تعد نموذجاً متميزاً للتلاحم الوثيق، مشيداً معاليه بما تشهده هذه العلاقات من تطور مستمر في مختلف المجالات في ظل الروابط الأخوية المتينة بين القيادتين في البلدين الشقيقين.

كما وتم خلال اللقاء بحث ومناقشة سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وتعزيزها وتنميتها على جميع المستويات، وتوسعة أطر التعاون المشترك على الصعيد البرلماني، والارتقاء بمستوى التنسيق وتوحيد الجهود والمواقف المحافل الإقليمية والدولية.

حضر اللقاء من الجانب البحريني السفير خالد بن سلمان المسلم سفير مملكة البحرين لدى المملكة المغربية، والنائب عبدالنبي سلمان ناصر النائب الأول لرئيس مجلس النواب، و العضو د. جهاد عبدالله الفاضل النائب الثاني لرئيس مجلس الشورى، و المستشار راشد محمد بونجمة الأمين العام لمجلس النواب. فيما حضره من الجانب السعودي عضوا مجلس الشورى السيد مبارك الدوسري، و السيد ناصر الدغيثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *