اخبار البحرين

رئيس مركز الاتصال الوطني يسلم إسلام عبد الجبار وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي

أكد السيد يوسف محمد البنخليل الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني، بأن تكريم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، للجهود الوطنية المخلصة العاملة في الصفوف الأمامية للتصدي لفيروس كورونا من كوادر صحية، وإعلامية وكافة الجهات المساندة، يمثل مصدر فخرٍ واعتزاز لكافة الكوادر الوطنية التي عملت بروح الفريق الواحد خدمةً للوطن، ودافعاً لمواصلة العمل بعزمٍ في سبيل رفعة المملكة بكافة المجالات، منوهاً بجهود موظفي مركز الاتصال الوطني وحرصهم الدائم على أداء الواجبات بتفانٍ وإخلاص بهدف رفعة الوطن.

جاء ذلك بمناسبة منح السيدة إسلام أحمد عبد الجبار مستشار الاتصال الاستراتيجي بمركز الاتصال الوطني، وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي لجهودها المميزة ضمن فريق البحرين في التصدي لجائحة (كوفيد19).

وأوضح الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني، بأن جهود فريق البحرين تسير في الاتجاه الصحيح نحو مواصلة مسيرة البناء والتطوير في كافة المجالات، منوهاً بعطاءات الكوادر الوطنية المميزة في مركز الاتصال الوطني ومختلف مسارات العمل، والتي عززت نجاح الخطط الموضوعة للتصدي للجائحة، وساهمت في تحقيق الإنجازات الوطنية المتتالية.

وهنأ البنخليل السيدة إسلام عبد الجبار لنيلها وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي، مثمناً جهودها الملموسة والمخلصة، ومؤكداً في الوقت ذاته أهمية الاستمرار في العطاء الوطني لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات النوعية.

من جانبها أعربت عبد الجبار عن بالغ فخرها واعتزازها بالتكريم السامي، مؤكدةً بأنه يمثل حافزاً لمواصلة العمل وبذل المزيد من الجهد والعطاء خدمةً للمملكة وسعياً لتعزيز إنجازاتها والحفاظ على مكتسباتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *