اخبار البحرين

رئيس هيئة التشريع والرأي القانوني يؤكد الاستمرار بالارتقاء بجودة العمل

بمناسبة حصول الهيئة على شهادة الآيزو..

قال رئيس هيئة التشريع والرأي القانوني، المستشار نواف عبدالله حمزة، إن الجهود المتواصلة والمستمرة لتعزيز مهنية وجودة الأداء والحرص على الاستمرار بالارتقاء وتعزيز مستوى جودة العمل، ركائز أساسية تضعها الهيئة على رأس أولوياتها مسترشدةً بأفضل الممارسات والمعايير العالمية المتبعة بما يساهم في رفع مستوى الكفاءة والإنتاجية.

جاء ذلك بمناسبة حصول هيئة التشريع والرأي القانوني على شهادة الآيزو (ISO 9001:2015) في إدارة نظم الجودة بعد اجتياز الهيئة لجميع معايير واشتراطات جودة العمل المعتمدة في شهادة الأيزو الدولية، حيث أعرب عن اعتزاز الهيئة بهذا الإنجاز الإداري.

وأشاد المستشار حمزة بجهود منتسبي الهيئة بكافة الإدارات وما يضطلعون به من دورٍ إداري بالغٍ في تحقيق الأهداف المنشودة وفي نشر الثقافة المطلوبة بين الموظفين، مع الحرص على الإلمام بأهمية نيل هذه الشهادة التي تأتي تتويجًا للجهود المبذولة للارتقاء بالعمل وفقًا للمعايير والنُّظم الدولية.

وأعرب عن شكره وتقديره لجهاز الخدمة المدنية نظير ما قدموه من دعم ومساندة لفريق الجودة بالهيئة طوال فترة تنفيذ المشروع لتطبيق أفضل الممارسات في مجال إدارة الجودة، وعلى الدور الهام في تحقيق هذا الإنجاز.

من جانبه؛ قال رئيس جهاز الخدمة المدنية الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة إن حصول هيئة التشريع والرأي القانوني على شهادة الآيزو (ISO 9001:2015) في إدارة نظم الجودة، جاء من حرص الطرفان على التنسيق الفعال والدعم المستمر أثناء مراحل تنفيذ المشروع والتطبيق الفعلي للنظام، مؤكداً أن هذا الإنجاز يعكس الحرص الكبير للموظفين في الهيئة على أداء مهاهم بالصورة المثلى، كما أنه يعكس أهداف وقيم الهيئة للارتقاء بمستوى وجودة الخدمات التي تقدمها لجميع المتعاملين.

الجدير بالذكر أن (شهادة الأيزو لإدارة نظم الجودة) تعد من المقاييس الدولية المعتمدة لمعرفة مستوى كفاءة الإنتاجية في مختلف الإدارات والأقسام بالمؤسسة، والتزامها بتطبيق نظام إدارة الجودة بحسب متطلبات المواصفة الدولية كإحدى السبل الداعمة لمسيرتها في التحسين المستمر لجودة العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *