اخبار البحرين

رئيس هيئة التشريع والرأي القانوني يستقبل جمعية المحامين البحرينية

استقبل رئيس هيئة التشريع والرأي القانوني المستشار نواف عبدالله حمزة بمكتبه اليوم الاثنين، رئيس جمعية المحامين البحرينية المحامي صلاح أحمد المدفع وأعضاء مجلس الإدارة، بمناسبة تشكيل مجلس الإدارة الجديد.

وتقدم المستشار نواف حمزة بالتهنئة للمحامي صلاح المدفع بمناسبة تعيينه رئيسًا لمجلس إدارة جمعية المحامين البحرينية، وعلى التشكيل الجديد لمجلس الإدارة، معربًا عن تمنياته لهم بالنجاح والتوفيق في القيام بالمسؤوليات المنوطة بهم.

وأكد رئيس هيئة التشريع والرأي القانوني أهمية الدور المحوري للمحامين في صون وتحقيق العدالة، وترسيخ مبادئ احترام وسيادة القانون، مبينًا أن لجمعية المحامين الدور الهام في الحفاظ على المبادئ والقيم النبيلة لمهنة المحاماة، فضلًا عن دورها ومساهمتها في نشر الثقافة القانونية في المجتمع.

من جانبه، أشاد رئيس جمعية المحامين البحرينية المحامي صلاح المدفع بالدور الذي تقوم به هيئة التشريع والرأي القانوني في نشر الثقافة القانونية، مشيدًا بالتعاون القائم بين الجانبين.

حضر اللقاء من جانب هيئة التشريع والرأي القانوني مدير إدارة المعاهدات والاتفاقيات الدولية والعقود المستشارة إيمان جعفر العرادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *