اخبار البحرين

رالمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية تواصل مسيرتها في شهر رمضان المبارك

عبر برامج متنوعة وبالتعاون مع القطاعين العام والخاص

دشنت المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية مجموعة من البرامج لخدمة كافة منتسبيها، حيث تسعى خلال الشهر الكريم إلى عقد المزيد من الشراكات مع كافة الجهات في مملكة البحرين من مؤسسات وشركات وأفراد في سعي منها إلى إشراك الجميع في العمل الإنساني ونشر ثقافة العطاء.

وبهذه المناسبة قال سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية: “نتشرف بتنفيذ الأمر الملكي السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، الرئيس الفخري للمؤسسة المليكة للأعمال الإنسانية بصرف المكرمة الرمضانية لجميع منتسبي المؤسسة من الأسر المكفولة”.

وأضاف سعادته أن “المؤسسة مستمرة في مسيرتها الإنسانية بدعم مباشر من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، وفي نسختها الرابعة تنظيم الحملة الرمضانية (لنسعدهم)”، كما توجه بالشكر الجزيل إلى كافة داعمي عمل المؤسسة، مؤكداً “أن العمل الإنساني هو منجز جماعي يمكن لأي فرد أو مؤسسة المشاركة فيه”.

وتهدف حملة “لنسعدهم” إلى جمع التبرعات خلال الشهر الكريم وهي فرصة يمكن من خلالها لكافة محبي العمل الخيري من دعم احتياجات الأسر في مختلف جوانب الحياة، إلى جانب دعم مشاريع خدمة كافة المحتاجين.

هذا وتحرص المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية على نشر ثقافة العطاء بين مختلف أفراد المجتمع في البحرين، تفعيلاً لمبادئ الشراكة المجتمعية. وتفعيلاً لهذه الاستراتيجيّة، تشارك مُنتسبات المؤسسة الملكية من خريجات مركز “نِتاج خير البحرين” في مشروع إفطار صائم، وذلك من خلال مساهمتهن في إعداد 250 وجبة إفطار صائم بشكل يومي بدعم من شركة قدرات الوطنية، بالإضافة إلى ذلك فإن المؤسسة الملكية وبالتعاون مع ستي سنتر البحرين أطلقت حملة “كنّ النور” للسنة الثانية على التوالي، والتي تدعم مشاريع علاج بعض أمراض العيون.

كذلك فإن المؤسسة ستنظم المهرجان الرمضاني بتزامن مع “القرقاعون” ليتم الاحتفاء بهذه المناسبة مع جميع المنتسبين من الأيتام والأرامل، إضافة إلى ذلك فإنها تقدّم دعوات الإفطار لمنتسبيها بالتعاون مع فنادق ومطاعم مملكة البحرين، كما توفّر كوبونات لعدد من الأسر بما يسدّ احتياجاتها خلال الشهر الفضيل.

وضمن الباقة الشاملة من برامج الشهر الفضيل، ستعقد المؤسسة خلال رمضان المبارك الملتقى الأسري الرمضاني الأول تحت شعار “قيمٌ ومهارات أسرية” ويشارك فيه نخبة من المختصين في جانب الإرشاد الأسري من دول الخليج العربي.

الجدير ذكره أن الحملة الرمضانية (#لنسعدهم) ستستمر طوال شهر رمضان المبارك، حيث يمكن التبرع لها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية (www.rhf.gov.bh)، بالإضافة إلى التبرع عبر تطبيق بينفت باي على الرقم (38800199)، أو من خلال الرسائل النصية على الأرقام التالية: بتلكو94977، إس تي سي 98977، زين 94944.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *