اخبار البحرين

«راوند ون بوكسينغ» ينطلق من الليوان بمفهوم جديد في عالم تدريب الملاكمة

أعلنت شركة عقارات السيف عن تحول مجمع الليوان متعدد الاستخدامات في منطقة الهملة إلى وجهة استثنائية تلبي مختلف احتياجات الزوار، وذلك مع انطلاق مركز راوند ون بوكسينغ (Round One Boxing) بمفهوم جديد في عالم تدريب رياضة الملاكمة، ليكون المركز الأول من نوعه على مستوى المحافظة الشمالية.

يقدم المركز دورات تدريبية لجميع الفئات العمرية من كلا الجنسين مع جلسات خاصة للنساء لاكتساب مهارات رياضة الملاكمة، والاستفادة مما تقدمه من فوائد صحية عديدة. إضافة إلى تخصيص دورات تدريبية خاصة للأطفال بمختلف فئاتهم العمرية، مع توفير تمارين خاصة بالمجموعات وأخرى حسب الطلب للأفراد يقدمها نخبة من المحترفين في رياضة الملاكمة.

وتبلغ مساحة المركز الرياضي 250 متراً مربعاً ليضم حلبة ملاكمة مصممة وفق أفضل المعايير الدولية، وقاعة رياضية كبيرة خاصة بالتدريبات ومجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية بما يضاهي أهم المراكز الرياضية في أوروبا وأمريكا الشمالية، والتي تساهم في تخفيف خطر الإصابات الرياضية خلال فترات التمرين.

ويقدم المركز أول تكنولوجيا من نوعها على مستوى منطقة الخليج العربي، والمتمثلة بتطبيق “متتبع الملاكمة” الذي يقيس بدقة كل لكمة مع توفير معلومات مباشرة عن تفاصيل اللكمة من حيث حجم الجهد المبذول فيها ومتوسط سرعتها وقوتها مع قياس نقاط الضربة القاضية. كما يمكن ربط التطبيق بمراقب معدل ضربات القلب لإضافة معلومات عن معدل ضربات القلب وسرعتها ومعدل ما تم حرقه من سعرات حرارية.

وصرّح السيد أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف: “يسعدنا أن نرحب بمركز راوند ون بوكسينغ (Round One Boxing) في الليوان. يمثل هذا المركز الرياضي العصري إضافة مهمة لمجموعة الخيارات المتاحة لزوار الليوان والذي سيجعله قبلة محبي اللياقة البدنية، بما يخدم مفهوم الليوان كمشروع متعدد الاستخدامات في مجالات التسوق والضيافة والترفيه، مع الحرص على تقديم كل ما هو جديد في عالم اللياقة البدنية والحفاظ على صحة البنية الجسمانية ضمن أجواء صديقة للبيئة وخلابة تسر الأذواق جميعهم كبارا وصغارا”.

بدوره، قال السيد عبدالجبار الكوهجي، مدير مركز راوند ون بوكسينغ (Round One Boxing): “يسرّنا بأن نكون جزءاً رئيسيا من توليفة الليوان الفريدة من نوعها. لقد وقع اختيارنا على مجمع الليوان لافتتاح مركزنا الأول من نوعه على مستوى المملكة نظراً لما يتمتع به من مرافق عصرية وقربه الاستراتيجي من جسر الملك فهد وغيره من مواقع حيوية ضمن شبكة الطرق الرئيسية في المملكة, ونحن في مركز راوند ون بوكسينغ (Round One Boxing) حريصون على تقديم تجربة

رياضية استثنائية من خلال فريق متمرس من المدربين العالميين في رياضة الملاكمة يقدمون أفضل البرامج التدريبية ممن يبحث عن تحسين لياقته البدنية او احتراف رياضة الملاكمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *