اخبار البحرين

رنا بنت عيسى: مواصلة تعزيز شراكاتنا مع مختلف المؤسسات بما يسهم في الارتقاء بجودة الخدمات المُقدّمة في البحرين

خلال توقيع اتفاقية تعاون ما بين معهد الإدارة العامة و”فرانكلين كوفي”

الرئيس التنفيذي لـ “فرانكلين كوفي”: نسعى إلى بناء القدرات التنافسية لدى الكوادر الوطنية من خلال مد جسور الروابط مع المعهد

أكّدت د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، المدير العام لمعهد الإدارة العامة، على أهمية بناء مسارات وشراكات متعدّدة بين مختلف مؤسسات القطاعين العام والخاص في مملكة البحرين، عن طريق تبادل الخبرات والمعارف في شتّى المجالات بما يحقّق التكامل في منظومة العمل المؤسسي في مملكة البحرين، مضيفة أن معهد الإدارة العامة بدوره يواصل تعزيز شراكاته مع مختلف المؤسسات وفي عدد من المجالات التي من شأنها الارتقاء بجودة الخدمات المُقدّمة، بما يحقّق تطلّعات المواطنين.

جاء ذلك خلال توقيعها اتفاقية تعاون مع شركة فرانكلين كوفي “الشرق الأوسط للتعليم”؛ لبحث مجالات التعاون وتبادل الخبرات من خلال عدد من المشاريع والخدمات التدريبية التي يستعد المعهد لتقديمها.

وأشارت د. الشيخة رنا بنت عيسى آل خليفة، أن شراكة المعهد الاستراتيجية مع شركة فرانكلين كوفي “الشرق الأوسط للتعليم”، تأتي بهدف تبادل الخبرات في مجالات الابتكار الحكومي، ومجالات الدراسات والأبحاث التعاقدية والتعاونية، ومجالات التدريب وغيرها من المجالات التي تسهم بدورها في الاستثمار في العنصر البشري من خلال تقديم الخدمات التعليمية والتدريبية وفق أعلى المعايير.

من جانبه أوضح السيد أحمد شوقي، المدير العام لشركة فرانكلين كوفي “الشرق الأوسط للتعليم”، أن الشراكة مع معهد الإدارة العامة ترمي إلى تعميق المصالح المشتركة المتعلّقة بتعزيز كفاءة الكوادر العاملة ضمن نطاق العمل المؤسسي في مملكة البحرين؛ عن طريق تقديم الخدمات التعليمية والتدريبية التي تسهم بدورها في الحصول على أفضل العوائد المعرفية والعلمية المتناسبة مع الاحتياجات الحالية والتوجّهات المستقبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *