اخبار البحرين

رنا بنت عيسى: نحرص على مواصلة تقديم مختلف البرامج القيادية للقطاعين العام والخاص

أكّدت د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، المدير العام لمعهد الإدارة العامة، أن المعهد حريص على مواصلة تقديم مختلف برامجه القيادية، وخدماته التدريبية والإرشادية لكافة الكوادر العاملة في القطاعين العام والخاص، بما يسهم في رفع مستوى الأداء عبر الاستثمار الأمثل في العنصر البشري تحقيقًا لأهداف المسيرة التنموية الشاملة لمملكة البحرين.

جاء ذلك خلال حفل ختام النسخة الأولى من برنامج تطوير القيادات، الذي قدّمه معهد الإدارة العامة للكوادر الوطنية في بنك البحرين للتنمية، حيث أوضحت د. الشيخة رنا بنت عيسى آل خليفة، أن البرنامج الذي تم تصميمه خصيصًا لبنك البحرين للتنمية؛ يهدف بشكل رئيس إلى تنمية المهارات القيادية، وإدارة المشاريع وحل المشكلات، وتعزيز مفاهيم الثقافة المؤسسية لدى الكوادر الوطنية في بنك البحرين للتنمية، بما ينعكس على جودة الأداء والإنجاز في سير العمل ضمن فريق العمل الواحد بشكلٍ متكامل ومتناسق بين مختلف الأقسام في البنك.

وبهذه المناسبة، صرّحت دلال الغيص، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين للتنمية بقولها: “نحن نهدف لصقل وتطوير المهارات القيادية لدى موظفينا علاوة على تزويدهم بمهارات جديدة. لذا، عمدنا لطرح برنامج تطوير القيادات الذي يُعد جزءًا من جهودنا الاستراتيجية لتحقيق الأهداف المرجوة وتعزيز مكانتنا كبنك رائد لتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة. ونود أن نهنئ جميع المشاركين ونتطلع لإطلاق النسخة الثانية من البرنامج مستقبلاً لإدراج المزيد من المواهب الواعدة به.”

ومن جانبها، قالت هند محمود، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية لدى مجموعة بنك البحرين للتنمية: “لطالما كانت تنمية وتطوير كوادرنا العاملة إحدى أهم أولوياتنا، حيث إن موظفينا يُشكلون القوة الدافعة لمسيرة النمو والتطور التي يشهدها البنك. إن من شأن مخرجات برنامج تطوير القيادات أن تُسهم بالارتقاء بمستوى خدماتنا مما ينعكس بالإيجاب على تجربة عملائنا معنا”. وتضيف “المهارات القيادية مهمة جدًا لخلق بيئة فعالة ومنتجة، وهذا ما نطمح إليه في بنك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *