اخبار البحرين

روان توفيقي: دعم جهود مكافحة المخدرات عبر المراكز الشبابية

ياسمينا صلاح


أكدت وزيرة شؤون الشباب روان توفيقي أهمية تعاون الجميع في مجال مكافحة المخدرات، وقالت: «نحن فخورون جدا بأن نكون جزءاً من حملة مكافحة المخدرات في البحرين، ولا يخفى على الجميع جهود وزارة الداخلية بقيادة وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة».

وأضافت في تصريح لها على هامش الاحتفال بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات أمس إن «جميع الشباب فخورون بهذه الإنجازات المتحققة في مجال مكافحة المخدرات والتي يرونها يوما بعد يوم، ونحن داعمون لهذه الجهود الجبارة التي تحدث، مؤكدة أن هذه الإنجازات تحسب للبحرين وتحسب للوطن العربي بأكمله».

وتابعت: «نحن دائما مستعدون لتقديم الدعم من خلال مراكزنا الشبابية، ومن خلال التوعية ونشر الثقافة باستمرار لحماية شبابنا».

وأكدت «أهمية الدور الذي تلعبه مبادرات الخطة الوطنية لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، والجهود التي تقوم بها كافة الجهات من أجل الحد من تأثيرات هذه الآفة على المجتمع وعلى الشباب بوجه الخصوص، من خلال جملة من المشاريع التي تسهم في التوعية من أجل خفض الطلب والعرض على المخدرات».

وشددت على «أهمية دور الأفراد ومؤسسات المجتمع المدني والمراكز الشبابية في التوعية للتصدي لهذه الآفة من خلال المبادرات الفردية والمؤسسية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *