اخبار البحرين

زيادة رسوم اصدار تأشيرة الولايات المتحدة اعتبارًا من 30 مايو

تعلن سفارة الولايات المتحدة في المنامة عن قيام وزارة الخارجية الأمريكية بزيادة رسوم طلبات إصدار تأشيرة الزيارة للولايات المتحدة حيث تسري هذه الزيادات في الرسوم اعتبارًا من 30 مايو 2023.

و الفئات التي تشملها زيادة الرسوم هي كالتالي:

رسوم تقديم طلبات تأشيرات الزيارة للأعمال أو السياحة (B1 / B2s) ، وغير ذلك من أنواع تأشيرات الزيارة الأخرى غير القائمة على التماس مثل تأشيرات الدراسة للطلبة وتأشيرات برامج التبادل الثقافي ، حيث ستكون الزيادة من 160 دولارًا أمريكيًا إلى 185 دولارًا أمريكيًا.

رسوم التقديم لبعض تأشيرات الزيارة القائمة على الالتماسات للعمال المؤقتين من فئات H و L و O و P و Q و R لترتفع من 190 دولارًا أمريكيًا إلى 205 دولار أمريكي

رسوم الطلب بموجب معاهدة التاجر، ومعاهدة المستثمر، ومقدم الطلب في مهنة متخصصة (الفئة E ) لترتفع من 205 دولارًا أمريكيًا إلى 315 دولارًا أمريكيًا.

وسوف تستمر الرسوم القنصلية الأخرى كما هي، بما في ذلك الإعفاء من رسوم الإقامة لمدة عامين المطلوبة لبعض زوار برامج التبادل علماً بانه لن يتم تحصيل أي رسوم إضافية من المتقدمين الذين دفعوا بالفعل رسوم طلب التأشيرة الصالحة حاليًا وغير منتهية الصلاحية، ولكنهم لم يحضروا بعد لمقابلة التأشيرة الخاصة بهم أو ينتظرون إجراءات اصدار التأشيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *