اخبار البحرين

زين البحرين تطلق «ZainTECH» «إعادة تشكيل الغد، اليوم»

• تتعاون ZainTECH مع زين البحرين للعب دور رئيسي في تشكيل مستقبل المملكة كمركز إقليمي للتكنولوجيا.

• ستعمل ZainTECH على تمكين المؤسسات باستخدام حلول مبتكرة لدفع التحول الرقمي وتحقيق الدخل من البيانات لتحقيق نمو أسرع ومستدام.

يسر شركة زين البحرين أن تعلن عن الإطلاق الرسمي لشركة ZainTECH، مزود الحلول الرقمية المتكاملة لمجموعة زين، في المملكة. تدير شركة ZainTECH مجموعة متقدمة من الخدمات والحلول الرقمية وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تساعد على التحول الرقمي للمؤسسات والجهات الحكومية، والتي ستقدمها الشركة الآن في البحرين لدعم المؤسسات في تحقيق الدخل من البيانات.

يعتبر إطلاق ZainTECH حدثاً استثنائياً يهدف إلى تحويل مستقبل قطاع التكنولوجية في المملكة. أقيم حفل الافتتاح في فندق الريتز كارلتون بحضور نخبة من الشخصيات الهامة في الوزارات الحكومية والشركات الخاصة، ورجال الأعمال، وعدد من المدراء التنفيذيين. وكان الحفل تحت عنوان “إعادة تشكيل الغد، اليوم”، وذلك للتعبير عن التزام الشركة المستمر في دفع عجلة الابتكار، ورحلة التحول الرقمي الطموحة ، والتي تتماشى مع الرؤية الاقتصادية للمملكة 2030.

وتضمن حفل الإطلاق كلمات رئيسية من عدة خبراء في هذا المجال حول الاتجاهات الناشئة بالإضافة إلى عروض توضيحية ودراسات متخصصة، بما في ذلك مناقشات حول أحدث التطورات في مجال الاتصالات والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء (IoT)، الذكاء الاصطناعي (AI)، وغيرها من التقنيات الرائدة.

وعلق معالي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة، رئيس مجلس إدارة زين البحرين: “أصبح تبني التحول الرقمي أمراً ضرورياً للشركات في عالم اليوم السريع والمترابط وعاملاً رئيسياً في تحديد مستقبل الشركات. ومع شروع المزيد من المؤسسات في رحلة التحول الرقمي والبقاء في صدارة المنافسة لتعزيز النمو وتحقيق النجاح، أدركت شركة ZainTECH هذه الحاجة والتزمت بتقديم أحدث التقنيات الشاملة والحلول الرقمية للشركات والهيئات الحكومية والخاصة بهدف دفع التحول الرقمي وتحقيق المزيد من النمو والنجاح. تفتخرZainTECH بلعب دور حاسم في تشكيل مستقبل المملكة كمركز إقليمي للتكنولوجيا والمشاركة في النظام البيئي للأعمال في البحرين ضمن التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة المعظم عاهل البلاد حفظه الله ورعاه ، وتحقيقاً لرؤية البحرين الاقتصادية 2030 التي يقودها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.”

وعلق أندرو حنا، الرئيس التنفيذي لشركة ZainTECH قائلاً: “إن إطلاقنا لـ ZainTECH في البحرين يعكس ثقتنا في نمو السوق والفرص التي نراها في استيعاب التحول الرقمي حيث تعمل الشركات والهيئات الحكومية على تحقيق الرؤية الاقتصادية للمملكة 2030. إن ما يميز ZainTECH هو تواجدنا على أرض الواقع في جميع أنحاء الشرق الأوسط حيث نقدم حلولاً شاملة للمؤسسات من جميع الأحجام.”

وأضاف أندرو حنا: “لقد دعمنا مؤسسات من خارج المملكة حتى الآن، ويتيح لنا التوسع في المملكة إقامة علاقات قوية مع العملاء والشركاء والهيئات التنظيمية، حيث نمنح التزامنا طويل الأمد بتوفير الوصول إلى مجموعتنا الكاملة من الحلول المتطورة لهذا السوق المزدهر.”

توفر ZainTECH أحدث الحلول للمؤسسات الكبرى والهيئات الحكومية والخاصة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لتمكينها من احتضان العصر الرقمي، وتعزيز كفاءتها التشغيلية، وفتح فرص جديدة للنمو والنجاح من مزود واحد فقط.

تقدم الشركة مركزاً للتميز والخدمات الشاملة عبر مجموعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بما في ذلك الطائرات بدون طيار (الدرونز) والروبوتات والسحابة والحلول الرقمية والأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي والبيانات الكبيرة، وتتمتع بموقع مثالي لدفع التحول لعملاء المؤسسات والحكومات في البحرين.

بالنسبة لشركة زين البحرين، فإن السعي للابتكار هو ما يميز رحلة التحول الرقمي للشركة. لقد استثمرت زين البحرين باستمرار في التقنيات المتطورة والبنية التحتية التي أحدثت تحولاً في مشهد الاتصالات في المملكة.

من الريادة في تكنولوجيا شبكة الجيل الخامس (5G) إلى إطلاق الخدمات الرقمية المبتكرة. وستواصل زين البحرين دفع حدود ما هو ممكن، ووضع معايير جديدة للصناعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *