اخبار البحرين

سفير الإمارات: البحرين تمضي نحو المزيد من التنمية والتطور بثقة وعزم

أشاد سفير دولة الإمارات لدى مملكة البحرين الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان بالمسيرة الحافلة بالإنجازات لمملكة البحرين، والتي تتوج اليوم بنهضة شاملة في جميع المجالات حيث تمضي المملكة نحو المزيد من التنمية والتطور بثقة وعزم.

ورفع السفير خالص التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وإلى حكومة وشعب مملكة البحرين بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم لمقاليد الحكم وما يصاحبها من مناسبات وطنية.

وأكد أن هذه المناسبة الوطنية فرصة للاحتفال بالعلاقات الأخوية التي تربط دولة الإمارات مع مملكة البحرين والتي تقوم على روابط الدم والنسب والتاريخ والمصير المشترك، وهي في تطور مستمر، وتتسم بالتعاون الوثيق في جميع المجالات.

كما أعرب عن تمنياته بموفور الصحة والعافية لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المعظم ولصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على مملكة البحرين بالخير واليمن والبركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *