اخبار البحرين

سفير روسيا: عهد جلالة الملك المعظم حقق قفزة نوعية في الروابط بين البلدين الصديقين

أكد الدكتور أليكسي سكوسوريف سفير روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين أهمية مناسبة الاحتفال باليوبيل الفضي لتولي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم مقاليد الحكم بالنسبة لروسيا، مشيرًا إلى أن عهد جلالة الملك المعظم حقق قفزة نوعية في الروابط بين البلدين الصديقين اللذين تزداد صلاتهما متانة ورسوخًا باضطراد، ويستمران في الارتقاء بالتعاون على كافة الاتجاهات لما في ذلك من الخير والمنفعة المشتركة.

وأعرب السفير عن خالص التبريكات وصادق التهاني باسمه ونيابة عن شعب روسيا الاتحادية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم بمناسبة مرور خمسة وعشرين عاماً على تولي جلالته مقاليد الحكم.

وقال إنه في هذا اليوم تحتفل مملكة البحرين بالذكرى الخامسة والعشرين لبداية الحقبة المجيدة الجديدة في تاريخها المعاصر، حيث أبرزت المملكة نفسها أثناء الأعوام المنصرمة بسجل حافل من الإنجازات الملهمة والباهرة في جميع المجالات، والتي تم تحقيقها بفضل الرؤية الاستراتيجية الثاقبة والمشروع الإصلاحي الشجاع لحضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم، مقدراً عاليا العناية الملكية السامية التي كانت وما زالت تحظى بها الشراكة البحرينية الروسية في كافة المجالات.

وأعرب سفير روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين عن فخره واعتزازه بالعلاقات الشخصية الوثيقة بين حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم وفخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية، كونها قوة تضمن الإرادة السياسية اللازمة لتعزيز التعامل البيني، مثمناً التمسك المشترك بالقيم التقليدية والالتزام بالدفاع عنها.

وقال السفير: “مملكة البحرين ستواصل مسيرتها وقصص الازدهار والتطور والرقي في المستقبل في ظل الحكم الرشيد لجلالة الملك المعظم”، مؤكداً دعم بلاده لمملكة البحرين لتحقيق كل مبادراتها وتطلعاتها النبيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *