اخبار البحرين

سيتي سنتر البحرين يطلق حملة “المكافآت اليومية” مع فرصة للفوز  ب500 دينار بحريني يومياً و 1000 دينار بحريني  كل أسبوع

كشف سيتي سنتر البحرين، وجهة الحياة العصرية والتسوق الرائدة في المملكة، عن تفاصيل حملة المكافآت اليومية في نسخته الثالثة، التي تقام من 23 مايو ولغاية 21 يونيو 2024، وتتضمن مجموعة مميزة من الجوائز وفرص كثيرة للربح هذا العام.

على ضوء نجاح الحملات السابقة ، تعود الحملة هذا العام بصيغة أكثر تشويقاً، حيث توفر للزوار مزيداً من الفرص لربح جوائز أكبر وأكثر. وتتيح الحملة لزوار سيتي سنتر البحرين التسوق بقيمة 30 دينار بحريني أو أكثر للحصول على فرصة ربح بطاقة “هديتي” بقيمة 500 دينار بحريني، بإجمالي 30 رابحاً خلال فترة الحملة.

كما تتيح الحملة فرصة ربح بطاقة “هديتي” بقيمة 1000 دينار بحريني أسبوعياً، وذلك عند التسوق بقيمة 30 دينار بحريني أو أكثر و المشاركة في منطقة البولينج الترفيهية في الساحة الرئيسية للمجمع، بإجمالي 4 رابحين خلال فترة الحملة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال دعيج الرميحي، المدير التنفيذي في سيتي سنتر البحرين: “يسرنا الإعلان عن النسخة الثالثة من حملة المكافآت اليومية التي لاقت نجاحاً لافتاً، حيث تعود هذا العام بمجموعة جوائز يومية وأسبوعية استثنائية لعملائنا الكرام. وتشمل الحملة الحالية أيضاً أنشطة مسلية للتفاعل مع المتسوقين في سيتي سنتر البحرين وترفيههم، ما يؤكد التزامنا بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم. ويشكل النجاح التدريجي الذي حققته حملة المكافآت اليومية خلال الدورتان الماضيتان دليلاً على تركيزنا الاستراتيجي في ماجد الفطيم على الارتقاء بالعروض التي نوفرها للعملاء وضمان تجربة تسوق مميزة تعزز مكانتنا بوصفنا وجهة الحياة العصرية والترفيه والتسلية الرائدة والأكثر نفعاً في مملكة البحرين”.

وتتضمن الحملة لهذا العام باقة من التحديات المسلية في عطلات نهاية الأسبوع. وتوفر هذه التحديات، مجموعة مميزة من الألعاب و المكافآت ، كما تتيح للعملاء المشاركة لربح جوائز فورية.

للمشاركة في السحب على حملة الجوائز اليومية، يجب على الزوار استبدال إيصالاتهم التي تبلغ قيمتها 30 دينار بحريني أو أكثر في منصات الاستبدال ضمن المجمع أو مرافق الاستبدال الذاتي أو من خلال تطبيق سيتي سنتر البحرين للهواتف المحمولة.

لمزيد من المعلومات عن سيتي سنتر البحرين، يرجى زيارة مكاتب خدمة العملاء في مركز التسوق أو زيارة الموقع الإلكتروني https://www.citycentrebahrain.com/ www.citycentrebahrain.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *