اخبار البحرين

شركة بنفت وجامعة البحرين تتعاونان لإطلاق مسابقة فنية لطلاب قسم العمارة والتصميم

من خلال سلسلة من المبادرات المؤثرة والمسابقات الابداعية

أعلنت كل من شركة بنفت، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وخدمة المعاملات المالية الإلكترونية في مملكة البحرين، وجامعة البحرين، الجامعة الوطنية للبحرين، عن إطلاق “مسابقة القطعة الفنية”، وهي مبادرة متميزة تستهدف تعزيز الابتكار والإبداع بين الطلاب البحرينيين بأقسام العمارة والفنون والتصميم.

وقد تم تشكيل لجنة تنظيمية تضم أعضاء من مختلف الجامعات في البحرين والتي تقدم برامج الهندسة والتصميم، وتضم اللجنة كل من جامعة البحرين والجامعة الأهلية والجامعة الأمريكية في البحرين وجامعة العلوم التطبيقية والجامعة الملكية للبنات والجامعة البريطانية في البحرين بالإضافة إلى شركة بنفت.

المسابقة مفتوحة لجميع طلاب الجامعات في البحرين المتخصصين في دراسة العمارة والفنون والتصميم لتكون بمثابة منصة تتيح لهم عرض مواهبهم الفنية وتصميم قطعة فنية مبتكرة ومستدامة تعكس جوهر قطاع التكنولوجيا المالية. وتشجع هذه المسابقة الطلاب على اكتشاف نقطة الالتقاء بين الفن والتكنولوجيا مع الأخذ بعين الاعتبار لعنصر الاستدامة، والمساهمة بشكل فعال في دعم قطاع الخدمات المالية متسارع النمو.

وسوف يتم تعيين لجنة تحكيم من الخبراء المتخصصين وذلك لاختيار التصميم الفائز. وسيحصل الفائز على جائزة نقدية، كما سيتم عرض القطعة الفنية الفائزة في مدخل المقر الرئيسي لشركة بنفت، لتكون رمزًا للابداع والاستدامة في قطاع التكنولوجيا المالية.

وفي تعليقه على هذه المبادرة، قال السيد نزار معروف، المدير العام المساعد للتسويق و العلاقات العامة في شركة بنفت: “إننا سعداء بالتعاون مع جامعة البحرين لإطلاق هذه المبادرة المتميزة والتي تتماشى مع التزامنا الراسخ بدعم المواهب المحلية وتشجيع ثقافة الابتكار والإبداع. إننا نتطلع أن تتيح هذه المسابقة الفرصة للطلاب لعرض مواهبهم وابتكاراتهم التي تعكس ديناميكية عالم المال وتحويلها إلى عمل فني متميز. إننا ندعو جميع الطلاب للانضمام إلينا والمشاركة في مثل هذه المبادرة الطموحة.”

من جانبها، قالت الدكتورة الشيخة هيفاء آل خليفة، عميدة كلية الهندسة في جامعة البحرين: “تحرص جامعة البحرين على تعزيز شراكاتها بهدف إتاحة الفرصة للطلاب للمشاركة في مشاريع تزودهم بخبرات عملية وتساعد على تعزيز تجربتهم التعليمية وتعريفهم بالجوانب العملية للتخصصات الهندسية المختلفة. تتعاون شركة بنفت وجامعة البحرين في هذا المشروع ونتطلع إلى الأعمال الفنية التي سيقدمها الطلاب والتي ستعكس جوهر العلامة التجارية لشركة بنفت.”

تمتد جهود شركة بنفت في خدمة المجتمع البحريني لما هو أبعد من تقديم الخدمات المالية المتميزة. هذا الالتزام يبدو جليًا من خلال سلسلة من المبادرات المؤثرة والمسابقات الملهمة التي تساعد على إطلاق العنان للمواهب المحلية، فضلا عن خلق منظومة للإبداع والابتكار، وتمكين أفراد المجتمع من المشاركة بفعالية والمساهمة في صناعة مستقبل البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *