اخبار البحرين

شركة راديو البحرين تفوز بثلاث جوائز في حفل ترانسفورم الشرق الأوسط وإفريقيا

حصدت شركة راديو البحرين، الإذاعة التابعة لمجموعة شركات ممتلكات البحرين القابضة “ممتلكات”، ثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز Transform MEA هذا العام والذي أقيم في مدينة دبي مؤخراً.

وحصلت الشركة على الجائزة الذهبية عن فئة “أفضل هوية بصرية لقطاع التقنية والإعلام والاتصالات”، والجائزة البرونزية عن فئة “أفضل استخدام للملكية البصرية”، وفئة “أفضل استخدام لنبرة الصوت”.

وأطلقت شركة راديو البحرين هويتها الجديدة العام الماضي بالتعاون مع وكالة Unisono، وهي وكالة محلية متخصصة بالعلامات التجارية.

وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لشركة راديو البحرين عمر خليفة شاهين: “تبرهن هذه الجوائز على التزامنا في راديو البحرين بأن نكون في طليعة قنوات البث الإذاعي في القرن الحادي والعشرين، وسعينا الدؤوب في أن نقدم للمستمعين تجربة ترفيهية فريدة من نوعها. إنّ تجديد هويتنا التجارية يمثّل فصلًا جديدًا في مسيرتنا، ويملؤنا الشغف لنواصل رحلتنا نحو المستقبل الذي نطمح إليه، كما نجدد التزامنا بأن نعمل على التطوير المستمر لتقديم تميّزٍ ترفيهي لمستمعينا “.

وتجدر الإشارة إلى أن راديو البحرين تبث برامجها المختلفة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتقدم إلى مستمعيها من مختلف الأعمار والثقافات مزيجاً مختاراً بعناية من أحدث المحتوى الموسيقي والترفيهي، وآخر الأخبار المحلية والعالمية، حيث تصل خدمتها إلى 6.5 مليون مستمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *