اخبار البحرين

شركة عقارات السيف توقع اتفاقية تأجير لإقامة مطعم برانش آند كيك في مشروع الليوان بالهملة

كأول فرع على مستوى مملكة البحرين

وقعت مؤخراً شركة عقارات السيف اتفاقية تأجير لمطعم برانش آند كيك (Brunch & Cake) لافتتاح فرعه الجديد في الليوان متعدد الاستخدامات الذي طورته شركة عقارات السيف بمنطقة الهملة في المحافظة الشمالية، ليكون الفرع الأول للمطعم على مستوى مملكة البحرين.

نشأ مفهوم برانش آند كيك في برشلونة الإسبانية، حيث انطلق في بادئ الأمر تحت مسمى “كب آند كيك” في العام 2010 كمقهى لتقديم القهوة والكعك، ومع تنامي شهرة المقهى وتزايد الطلب على منتجاته، توسع المفهوم ليتحول الى برانش آند كيك في العام 2012. ويقدم المطعم مفهوماً جديداً في عالم الضيافة، حيث يشتهر برانش آند كيك بتقديم أطعمة صحية باستخدام مكونات عالية الجودة، ووصفات أصلية، ومنتجات عضوية، وذلك وسط أجواءٍ دافئة توفرها التصميمات الداخلية الجميلة والمميزة، متيحاً لزواره فرصة الاستمتاع بألذ العصائر وتناول أشهى الأطباق. تقدم الأطباق في برانش آند كيك بكميات وافدة بطابع ” كرم و حنان الجدات “.

وبهذه المناسبة، صرح السيد أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف قائلًا: “نحن متأكدون إن برانش آند كيك سيوفر إضافة نوعية لتشكيلة المطاعم في الليوان الذي بات وجهة سياحية نوعية في مملكة البحرين في ظل ما يضمه من باقة من المحلات المُتميزة، لا سيما تلك التي تفتح أبوابها لأول مرة في المملكة البحرين، وهو ما يُترجم مساعينا الحثيثة كشركة وطنية لجذب استثمارات عالمية للمملكة من أجل دعم اقتصاد المملكة تماشياً مع الرؤية الاقتصادية 2030”.

صرح السيد خالد دبوان ، المدير العام لشركة ان أي دي الغذائية : “يُعتبر الليوان علامة فارقة ليس فقط في مملكة البحرين، بل في منطقة الخليج العربي، ونحن فخورون للإنطلاق في مملكة البحرين من بوابته. يُقدم مطعم برانش أند كيك تجربة حصرية لعشاق الأطباق الخاصة والفاخرة التي نحضرها بالأسلوب الإسباني الأصيل، وهو ما أسهم في انتشاره اليوم في أكثر من ٨ دول حول العالم ( .اسبانيا ، الإمارات ، السعودية، مصر، تركيا ، البحرين ، بريطانيا ، و قريبا في أمريكا ) . يتم تقديم وجبات البرنش طوال اليوم بالإضافة الى أطباق الغداء و العشاء في أجواء رائعة تم تصميمها خصيصا لعملاء برنش آند كيك.

الجدير بالذكر أن شركة عقارات السيف طورت الليوان ليقدم تجربة مميزة للزوار من خلال أسلوب ورؤية معاصرة، وينعكس ذلك من خلال تصميمه الخاص ومميزاته الرائعة، حيث يحتضن 136 متجرًا ومطعمًا تم انتقاءها بعناية لتلبية احتياجات وتطلعات كل زائر. كما ويضم الليوان مركز “يبيله” الترفيهي، والذي يعد الأكبر من نوعه على مستوى المملكة، إضافة إلى صالات عرض سينمائية عصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *