اخبار البحرين

شركة “ماجد الفطيم” تفتتح متجر كارفور الجديد في مراسي جاليريا

• افتتاح المتجر العاشر لكارفور في مملكة البحرين

• يمتد على مساحة 2,500 متر مربع، وسيقدم تشكيلة واسعة من المنتجات

المنامة، مملكة البحرين، 21 فبراير 2024: أعلنت شركة “ماجد الفطيم”، التي تمتلك الحقوق الحصرية لتشغيل العلامة التجارية كارفور في مملكة البحرين، عن افتتاح متجر كارفور العاشر لها في المملكة، في مراسي جاليريا مول في ديار المحرق، لتوفر بذلك تجربة تسوق مريحة وسهلة للعملاء.

وجرت مراسم الافتتاح أمس بحضور إدارة كارفور البحرين ومراسي جاليريا، وممثلي الصحافة والإعلام.

يمتد المتجر على مساحة 2,500 متر مربع، ويهدف إلى تلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء، حيث يقدم مجموعة واسعة من المنتجات تشمل المواد الغذائية والضروريات اليومية، بما في ذلك منتجات كارفور الخاصة. بالإضافة إلى تقديم تخفيضات حصرية لأعضاء “ماي كلوب” وخدمتي “الدفع الذاتي” و”امسح وانطلق”.

وبهذه المناسبة، قال لوران هاوسكنشت، المدير الإقليمي لمنطقة الخليج لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”: “يؤكد افتتاح متجر مراسي جاليريا التزامنا بتقديم أفضل تجربة تسوق للعملاء بأعلى معايير الجودة. نحن ملتزمون في شركة ماجد الفطيم بدعم المجتمعات التي نتواجد فيها.”

وأضاف قائلاً: “يتماشى افتتاح هذا المتجر مع خططنا للتوسع وللنمو في المملكة، وسعينا الدائم للاستثمار في الاقتصاد الوطني”.

يعد هذ المتجر، الذي سيفتح أبوابه للعملاء يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى 12 صباحاً، المتجر الثاني في منطقة المحرق، بعد افتتاح متجر السيف عراد، لتدير بذلك شركة “ماجد الفطيم” 10 متاجر كارفور في أنحاء مختلفة من مملكة البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *