اخبار البحرين

شركة نسيج تعلن عن إطلاق برنامجها التدريبي لطلبة الجامعات بحلّة جديدة

مشاركة عدد أكبر من الطلبة البحرينيين من مختلف الجامعات في مملكة البحرين

أعلنت شركة نسيج، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مملكة البحرين، عن تحديث برنامج نسيج التدريبي لطلبة الجامعات بما يخدم شريحة أكبر من الطلبة لصقل مهاراتهم العملية وتمكينهم من استكمال تحصيلهم الجامعي باقتدار وتفوق.

وترحب شركة نسيج هذه السنة بمشاركة عدد أكبر من الطلبة الجامعيين البحرينيين في برنامج نسيج التدريبي بحلته الجديدة. ويتوجب على الطلبة الراغبين بالحصول على فرصة الانضمام لبرنامج شركة نسيج التدريبي لطلبة الجامعات إرسال سيرهم الذاتية والخطابات المرفقة Cover Letter وفيديو مدته دقيقة واحدة الى قسم الموارد البشرية في الشركة. وسيتم اختيار الطلبة بناءاً على استكمالهم لمتطلبات التقديم والتقييم لدى القسم المعني في الشركة.

يأتي ذلك انطلاقا من حرص شركة نسيج على خدمة المجتمع المحلي الذي تنشط فيه وتعزيز قيم ومبادئ المسؤولية الاجتماعية على مستوى المملكة، وبخاصة في قطاع التعليم الذي يعتبر من العناصر الاساسية للارتقاء بمستوى التنمية المستدامة في مملكة البحرين وتأهيل الشباب البحريني الطموح لتبوء مناصب إدارية عليا في مختلف مواقع العمل مستقبلاً.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد عامر محمد جناحي، رئيس الموارد البشرية والشؤون الادارية في شركة نسيج: “تفخر شركة نسيج بدعم المزيد من الطلبة من جميع الجامعات في المملكة ليكون لها إسهام لافت في تهيئة الجيل الجديد من القادة الطموحين لخدمة الاقتصاد الوطني وتدعيم سوق العمل البحريني بكفاءات وطنية مؤهلة. ويكمن الهدف الرئيسي من هذا البرنامج في تهيئة الطلبة الجامعيين لخوض غمار الحياة العملية والتفوق في مرحلة ما بعد التخرج. وقد صمّم البرنامج لتدريب وصقل مهارات الطلبة المرشحين بأخلاقيات العمل الاحترافي والسلوكيات العملية والدقة في العمل وتسليم المشاريع وأفضل طرق التواصل والتفاعل بين الأقسام في بيئة العمل ومهارات القيادة التي ستمنحهم الفرصة لتجربة الحياة العملية على أرض الواقع والاستفادة منها في فترة ما بعد تخرجهم”.

وأضاف جناحي بالقول: “منذ تأسيسها في العام 2010 وشركة نسيج مستمرة في دعم وتدريب طلبة الجامعات في عدة تخصصات وأقسام والتي تشمل الشؤون المالية والإدارية والموارد البشرية والتسويق والمبيعات وإدارة المشاريع وتكنولوجيا المعلومات وغيرها. ونجحنا ولله الحمد في تأهيل وتدريب عشرات الطلبة طوال الفترة الماضية، وسنواصل في ترك بصمة واضحة في مجال تأهيل الكوادر الوطنية الشابة في عدة قطاعات حيوية”.

وتابع جناحي: “ضمن استراتيجيتها المؤسسية، تؤمن شركة نسيج بأهمية تخريج جيل واعد وكفؤ للمساهمة في الارتقاء بمستوى قطاع التطوير العقاري، ولذلك تحرص الشركة وبالتعاون مع جامعة البحرين وجامعات أخرى على إتاحة الفرصة للخريجين وطلبة الجامعات بالاستفادة من فترة التدريب في مختلف أقسام الشركة وذلك من أجل تمكينهم من اكتساب المهارات اللازمة لدخول سوق العمل باقتدار واحترافية عالية”.

واستطرد السيد جناحي بالقول: “تبحث شركة نسيج دائماً عن المواهب البحرينية التي تتمتع بخبرات جيدة ومؤهلات عالية. كما تدعم الشركة عنصر التدريب والتأهيل لجميع الكوادر الوظيفية وفرق العمل، اضافة الى مساندة الموظفين الراغبين بنيل مؤهلات احترافية دون تكبد عناء اي نفقات دراسية، حيث تتكفل الشركة بتغطية كامل المصاريف”.

يذكر ان شركة نسيج أعلنت مؤخرا عن تسجيلها لنسبة بحرنة 90% خلال العام الجاري 2023، محققة زيادة نسبتها 11% خلال ثلاث سنوات، لتكون من الشركات البحرينية الرائدة في بحرنة الوظائف وتوفير أفضل فرص العمل للكوادر البحرينية المؤهلة.

وتحرص شركة نسيج على توفير بيئة عمل مثالية للكفاءات البحرينية في قطاع التطوير العقاري، مما يجعل البحرينيين يرغبون في خدمة أهداف الشركة لسنوات طويلة، حتى ان العديد منهم مايزال يعمل لدى الشركة منذ تأسيسها في العام 2010.

وتواصل شركة نسيج مساعيها الدؤوبة لأداء دور محوري في قطاع التطوير العقاري بفضل كوادرها الوطنية المؤهلة، حيث تشكل الكفاءات البحرينية الغالبية العظمى من الكادر الإداري والتنفيذي لدى الشركة، مع الحرص على تعيين الطاقات البحرينية في مناصب إدارية عليا.

للحصول على المزيد من المعلومات حول فرص وبرامج التدريب، يرجى من الطلبة التواصل مع قسم الموارد البشرية على الرقم +973 38818811 أو زيارة الحساب الرسمي لشركة نسيج في الانستغرامnaseejbsc @ للاطلاع على اشتراطات ومتطلبات البرنامج التدريبي. وترحب شركة نسيج بجميع الطلبة من كافة الجامعات ممن يطمحون لبرنامج تدريبي جامعي مميز. يشار الى ان مدة البرنامج شهرين تبدأ مع مطلع شهر يوليو وتنتهي بنهاية شهر أغسطس 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *