اخبار البحرين

شركة نسيج تنظم إفطارا رمضانيا لموظفيها

نظمت شركة نسيج إفطارها الرمضاني السنوي لموظفيها بحضور الرئيس التنفيذي للشركة السيد أمين أحمد العريض وعدد من ممثلي الإدارة التنفيذية في فندق الريتز كارلتون المنامة، البحرين.

وتخلّل الإفطار مجموعة من الفعاليات والمسابقات، الى جانب تخصيص فقرة لجمع الهدايا والألعاب من قبل موظفي الشركة للأطفال الأيتام من منتسبي المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية.

كما قامت الشركة على هامش الإفطار الرمضاني السنوي بجمع الطعام وتقديمه لجمعية حفظ النعمة لتوزيعه على المحتاجين. يأتي ذلك انطلاقًا من التزام شركة نسيج الدائم تجاه تعزيز قيم ومبادئ المسؤولية الاجتماعية في المجتمع الذي تنشط فيه.

وبهذه المناسبة، صرح أمين العريض الرئيس التنفيذي لشركة نسيج بالقول: “يسرنا تنظيم هذا الإفطار الرمضاني السنوي والذي نجتمع فيه كل عام مع كوادرنا البشرية المتفانية في عملها للارتقاء بأداء الشركة، والتي نحرص من خلاله على توطيد أصوار الاخوة والألفة بين جميع الموظفين ضمن أجواء رمضانية مفعمة بالعطاء وخدمة المجتمع والعمل الإنساني النبيل. وتشكل مساهمات موظفينا في العمل التطوعي والخيري لخدمة الأطفال الأيتام والجمعيات الخيرية جزءا اصيلا من نموذج عمل الشركة للمشاركة الفاعلة في رفعة ونماء المجتمع الذي ننشط فيه”.

وكانت شركة نسيج قد أعلنت مؤخراً انضمامها إلى قائمة الداعمين للحملة الرمضانية «لنسعدهم» التي أطلقتها المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية طوال شهر رمضان الكريم، والهادفة إلى تلبية احتياجات جميع الأسر المنتسبة للمؤسسة والمستفيدين من خدماتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *