اخبار البحرين

شركة Beyon Connect تشارك في منتدى القادة البريديين 2024

عرضت شركة Beyon Connect منتجها الرائد OneBox أثناء الحدث

شركة Beyon Connect، إحدى شركات Beyon، وعضو اللجنة الاستشارية للاتحاد البريدي العالمي، كانت أحد الرعاة والمشاركين في منتدى القادة البريديين الذي نظمه الاتحاد البريدي العالمي في مسقط، عمان في الفترة من 12 إلى 14 فبراير. وحضر الحدث ممثلي القطاع الحكومي والمدراء التنفيذيين في القطاع البريدي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تحت شعار “البريد العربي: على المسار الصحيح نحو التحول الرقمي والابتكار”.

وركّز المنتدى على تحديد فرص التحول الرقمي التي تَظهَر في قطاع البريد، الذي يتكيف بدوره من كونه مزودًا موثوقًا لخدمات التوصيل المادية الآمنة إلى أن يصبح مزودًا موثوقًا للاتصالات الرقمية الحيوية.

وقد تضمن الحفل عددًا من المواضيع الرئيسية التي تم طرحها على مدار ثلاثة أيام، مثل “دور قطاع البريد في الاقتصاد الرقمي” و “التجارة الإلكترونية كقوة دافعة وراء التحول الرقمي” و “تطوير بنية تحتية جديدة للخدمات الرقمية في قطاع البريد”.

ومن كان من بين المتحدثين الرئيسيين في هذا المنتدى معالي الدكتور السيد سعيد بن حمود بن سعيد المعولي، وزير النقل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في سلطنة عمان، والسيد ماساهيكو ميتوكي، المدير العام للاتحاد البريدي العالمي.

وخلال الحدث، تحدث كريستيان راسموسن، الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Connect بصفته أحد أعضاء اللجنة في المنتدى حول “إعادة تصور قطاع البريد: الاستفادة من الإرث من أجل مستقبل رقمي”، وتطرق إلى أهمية دمج التكنولوجيا الرقمية في قطاع البريد والتغييرات المحورية التي يمكن تحقيقها في تحويل مكاتب البريد التقليدية، إلى مراكز متعددة الخدمات التي تلبي مجموعة واسعة من احتياجات المجتمع.

وقال كريستيان راسموسن، الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Connect: “نحن في شركة Beyon Connect مسرورون برعاية المنتدى والمشاركة فيه ولقاء رواد القطاع من جميع أنحاء المنطقة. وإن مجموعة العروض التقديمية وحلقات النقاش قدمت رؤى ممتازة حول الخدمات البريدية في المنطقة والصناعات المجاورة، والمعرفة القيمة التي اكتسبناها ستساهم في دعم عملية تطوير منتج شركة Beyonالرائد “OneBox”.

وتابع قائلًا: “كما أتاح لنا هذا الحدث فرصة عرض مجموعة منتجاتنا الكاملة بما في ذلك OneBox وOneID وOneSign وOneExpress، إلى جانب التواصل مع مجموعة واسعة من صناع القرار والخبراء والشركاء التجاريين المحتملين من الشركات التي تشكل جزءًا من النظام البريدي”.

تلعب Beyon Connect دورًا متناميًا في التوسع في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الحديثة والمتصلة رقميًا من خلال مجموعة منتجاتها الرقمية الشاملة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.onebox.bh و www.beyonconnect.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *