اخبار البحرين

شركة “GPS” تحتفل مع الدكتور إيهاب دلال بافتتاح مركزه الجديد “إيفوري” لتجميل الأسنان

احتفل الرئيس التنفيذي لشركة “GPS” العالمية لصناعة تركيبات الأسنان رشيد الحلواني العالمية لصناعة الأسنان مع أخصائي تجميل الأسنان الدكتور إيهاب دلال بافتتاح مركز إيفوري لتجمل الأسنان في منطقة الماحوز. وقال الحلواني خلال حفل الافتتاح “نفخر بالتعامل مع الدكتور إيهاب منذ خمس سنوات واليوم ونتوج مشاركتنا معه بالاحتفال بافتتاح مركزه الجديد لتقديم خدمات متميزة لزبائنه.

وأضاف الحلوني ” نحن نؤمن بأن عملنا يعتمد على الشراكة مع الطبيب الناجح والدكتور إيهاب واحد من عملائنا الناجحين وشراكتنا دامت سنوات طويلة تخللها نقاشات وتبادل آراء لنصل إلى المنتج المثالي الذي يرضي الباحثين عن الجودة في تجميل الأسنان.

وذكر الحلواني أن شركة “GPS” لصناعة تركيبات الأسنان تتعامل مع تركيبات الأسنان بالطرق الفنية وهذا يستفيد منه الأطباء المتعاونين المعتمدين في كل مكان ، لافتا إلى أن مركز إيفوري هو تكملة للنجاحات السابقة للدكتور إيهاب ، وبافتتاح المركز الجديد أصبح لديه حرية أكثر للإبداع.

وبين الحلواني بأن التعاون مع الأطباء مثل الدكتور إيهاب سيحقق نجاحات كثيرة وقريباً سنعمل ثورة في مجال تجميل الأسنان ونصل للعالمية ، لذا نتوقع استقبال زبائن من خارج البحرين يأتون خصيصاً للحصول على النتيجة المتميزة لتجميل أسناهم.

ولفت الحلواني إلى أن هدف GPS التواجد في جميع المدن لنعطي الجودة المرتفعة، نختار أطباءنا بمواصفات كبيرة مثل الدكتور إيهاب الذي يعتبر من أوائل الأطباء المعتمدين في مملكة البحرين وما يطلبه الدكتور إيهاب متميز ومختلف .

وقال الدكتور إيهاب “هناك العديد من التخصصات في عالم طب الأسنان، ولكي يحصل الشخص على التجميل المثالي لأسنانه فيجب عليه أن يتجه إلى طبيب “تجميل أسنان” ومتخصص في الفينير وليس مثلا طبيب تركيب الأسنان أو زراعة أسنان والأهم هو التعاون مع مركز عالمي مثل GPS

وبين الدكتور إيهاب أن شراكته مع جي بي أس لسنوات كانت نتيجتها ابتسامات كثيرة تميزت بالجودة والتفرد في الشكل والتصنيع ، وأكد أن المركز الجديد هو GPS تكملة للمسيرة التي بدأها ويسعى من خلالها لتغيير مفهوم تجميل الأسنان التقليدي ، فمركز أيفوري وبالتعاون مع GPS يقدم عدسات بجودة أكثر تدوم سنوات وترسم لوحة فنية أكثر من كونها تجميل.

وأكد إيهاب بأن تفاهمنا مع GPS نسير في مسار واحد ونتائجنا سترضي زبائننا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *