اخبار البحرين

شركةBeyon Connect وشركة FinTech Galaxy في شراكة لتحويل التشغيل الرقمي من خلال دمج حل OneID في منصةFINX للخدمات المالية المفتوحة

سيتم استخدام “OneID” وهو حل للهوية الرقمية وهو حل متوافق مع منصة عملية معرفة متطلبات الزبون الإلكترونية “eKYC”، من شركة Beyon Connect، لتبسيط عملية التشغيل والمصادقة لمستخدمي منصة FINX الخاصة بـ FinTech Galaxy.

تهدف الشراكة إلى دفع عجلة الابتكار في قطاع التكنولوجيا المالية من خلال توفير الحلول الآمنة والفعالة للمستخدمين الجدد.

المنامة، البحرين: أعلنت شركة Beyon Connect، وهي جزء من شركة Beyon، عن شراكة استراتيجية مع Fintech Galaxy، شركة الخدمات المصرفية المفتوحة، والخاضعة لرقابة وإشراف المصرف المركزي. تهدف الشراكة إلى تبسيط التشغيل الرقمي للمستخدمين الجدد وتعزيز تجربة المستخدم من خلال دمج حل OneID من Beyon Connect في منصة FINX من FinTech Galaxy.

سيُمكن حل الهوية الرقمية “OneID” المتوافق مع منصة عملية معرفة متطلبات الزبون الإلكترونية “eKYC”، المستخدمين من تسجيل هويتهم الرسمية بشكل رقمي وآمن في أي محفظة للهوية الرقمية. وسيتم تبسيط عمليتي التحاق الزبائن والمصادقة على الخدمات الرقمية المعززة، مما يضمن تجربة سلسة للمستخدمين من خلال تقنية القياسات الحيوية للوجه بالإضافة إلى الذكاء الاصطناعي.

تعمل FINX على إحداث نقلة نوعية في القطاع المالي من خلال توفير بنية تحتية للخدمات المصرفية المفتوحة، والتي ستضمن الاندماج الامن والسلس لواجهة برمجة التطبيقات بين الشركات في هذا القطاع. تمكن منصة MyFINX المبتكرة مستخدمها من التحكم بشكل كبير في بياناتهم ومدفوعاتهم. MyFINX هو تطبيق للإدارة المالية يركز على جمع المعلومات والنشاط المالي في منصة رقمية واحدة، مما يمنح المستخدمين رؤية عالية المستوى للاطلاع على معاملاتهم المالية.

أعرب كريستيان راسموسن، الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Connect، عن سعادته بالتعاون، قائلاً: “يسعدنا العمل مع FinTech Galaxy لتعزيز نمو منصة FINX الخاصة بهم في البحرين. يوفر حل OneID حلاً آمنًا ومرنًا للغاية للتشغيل والمصادقة، ونحن على أتم الثقة على أنه سيضفي قيمة كبيرة لمستخدمي FINX في المنطقة. “

صرحت ميرنا سليمان، الرئيس التنفيذي لشركةFinTech Galaxy ، قائلة: “يسعدنا أن نتعاون مع Beyon Connect لدمج حل OneID الخاص بهم في منصة FINX الخاصة بنا. إذ ستمكننا هذه الشراكة من تقديم تجربة مستخدم أكثر انسيابية وأمانًا لزبائننا، وهو أمر ضروري في المشهد الرقمي اليوم. “

والجدير بالذكر أن شركتي Beyon Connect و Fintech Galaxyتلتزمان بتعزيز الابتكار في قطاع التكنولوجيا المالية، ويجسد دمج OneID في FINX هذا الالتزام. مع استمرار العالم في تبني الرقمنة، تلعب هذه الحلول الان مثل OneID دورًا حيويًا في ضمان ثقة المستخدمين في أمان وموثوقية تفاعلاتهم عبر الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *