اخبار البحرين

طلاب “فاتيل” للضيافة يزورون مواقع سياحية أثرية بينها مسار اللؤلؤ

نظمت كلية “فاتيل” للضيافة في البحرين زيارة لطلابها إلى مواقع سياحية أثرية متنوعة في مملكة البحرين بينها مسار اللؤلؤ.

من جانبه، اكد المدير العام لكلية فاتيل للضيافة الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة أن تلك الزيارات تتم تحت اشراف أكاديمي لضمان سلاسة وصول الطلاب للمحاور الرئيسة لهذه المواقع الأثرية والتراثية.

وذكر أنه من المعارف الأساسية في برنامج كلية “فاتيل” للضيافة المعارف المتعلقة بالجانب السياحي والثقافي المطلوب في قطاع الضيافة والسياحة والفندقة.

طلاب الكلية يكتسبون الكثير من المهارات من خلال البرامج المتنوعة التي تحتوي عليها تلك الزيارات لعل أبرزها المهارات المتعلقة بالإرشاد السياحي خاصة وأن تلك البرامج والزيارات تزود طلاب الكلية بأساسيات التعليم في تلك المجالات المختلفة.

من جهته، أكد المحاضر حسين الحبيب أن تلك الزيارات المتنوعة إلى المواقع الأثرية المتنوعة والمختلفة في مملكة البحرين لاسيما مسار اللؤلؤ تثري معلومات الطلاب وتزودهم بالثقافات المختلفة التي تطور من قدراتهم في تخصصاتهم المتعلقة بالضيافة والسياحة.

المواد الأكاديمية المتنوعة في كلية “فاتيل” للضيافة تتضمن الاهتمام بالمعارف المختلفة المتعلقة بالإرشاد السياحي والثقافي والأثري والتي تثري خريجي الكلية خاصة بعد تخرجهم واندماجهم في سوق العمل، ما يؤكد تميزهم في تلك المجالات المتعلقة بالسياحة والضيافة والفندقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *