اخبار البحرين

طلبة البوليتكنك يحتلون المركز الثاني في مسابقة “هواوي لتكنولوجيا المعلومات” في الصين

تمكن فريق كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) المشارك في مسابقة “هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 20222023” من الفوز بالمركز الثاني في المسابقة عن فئة “الشبكات” التي أقيمت في مدينة شنجن في الصين، حيث مثل الفريق مملكة البحرين.

ويضم فريق البوليتكنك كل من دانة كمال، وجود ابراهيم وحسين حسن، الذين تنافسوا مع ما يزيد على 400 طالب من 146 فريقا ويمثلون 36 دولة حول العالم.

ومن جهتها، عمدت الإدارة التنفيذية في بوليتكنك البحرين برئاسة رئيسها التنفيذي البروفيسور كيران أوكوهان، إلى تهنئة الطلبة بهذا الإنجاز المشرف، وتشجيعهم على الاستمرار في العطاء والمنافسة من أجل رفع اسم مملكة البحرين في المحافل الدولية والعالمية.

وأضاف معلقاً: “هذا إنجاز رائع، وشهادة على العمل الدؤوب والجهد الجاد الذي بذله طلبتنا، كما يدل بكل وضوح على تفاني أعضاء الهيئة الأكاديمية في عملهم. لقد عمل فريق البوليتكنك بلا كلل للتحضير لهذه المسابقة، ولذا فإن نجاحهم اليوم هو تمثيل حقيقي لالتزامهم وتفانيهم. نود أن نعبرّ عن تقديرنا لشركة هواوي، المزود العالمي الرائد لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتنظيم مثل هذه البرامج المميّزة والتي تتيح للطلاب تنمية مهاراتهم التقنية والحصول على تدريب عملي حول القطاع”.

إلى ذلك، توجه الأستاذ عمر بني فياض، المحاضر في برنامج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (الشبكات)، والمشرف على مشاركة الطلبة في المسابقة العالمية، بجزيل شكره إلى شركة هواوي البحرين على مساهمتها الفعالة في تنمية المهارات التي يستلزمها قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات لدى الطلبة، وتصديها لتدريب المواهب الواعدة في هذا القطاع. وعمد الأستاذ عمر فياض إلى تهنئة الطلبة الفائزين بإنجازهم المميز، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في المراحل المقبلة.

وأضاف قائلاً: “حققت مسابقة هواوي السنوية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات نجاحًا ملحوظًا في السنوات الأخيرة. وتسعى المسابقة إلى أن تكون منصة مهمة تعرض من خلالها الإمكانات الهائلة للمواهب الشابة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كما تسعى إلى دعم مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية على المستوى الوطني، بالإضافة إلى دعمها للمساعي الحكومية في التحول الرقمي”.

وبدورهم، تقدم الطلبة الثلاثة بجزيل شكرهم وتقديرهم إلى الإدارة التنفيذية في البوليتكنك، مؤكدين أن للبوليتكنك جزيل الفضل في تسهيل فوزهم بالمراكز الثلاثة الأولى في هذه المسابقة العالمية، نظير صقلهم بالمهارات والمعارف المطلوبة وهم على مقاعد الدراسة، متوجهين بجزيل شكرهم كذلك إلى الأستاذ عمر بني فياض المحاضر في برنامج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (الشبكات)، على تشجيعه الدائم لهم وحثهم على المشاركة لثقته التامة في مقدرتهم على الفوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *