اخبار البحرين

طلبة جامعة البحرين يتميزون في مسابقة جمعية «المهندسين» لأفضل مشروع تخرج

حصد طلبة كلية الهندسة في جامعة البحرين المراكز الأولى لأفضل مشروع تخرج لطلبة كليات الهندسة بالجامعات المحلية في أربع فئات من أصل خمس تنافسوا عليها في مسابقة جائزة جمعية المهندسين البحرينية في نسختها الرابعة.

وبهذه المناسبة، أعرب الدكتور فؤاد محمد الأنصاري رئيس جامعة البحرين عن فخره بالنتائج التي يحققها الطلبة محلياً وإقليمياً وعالمياً ومنافستهم في مختلف المسابقات العلمية، مؤكداً أهمية مثل هذه التجارب في الارتقاء بالمهارات العملية للطلبة، وتنمية خبراتهم، وفتح آفاق مهنية مستقبلية لهم.

وأشاد الأنصاري بإسهامات جمعية المهندسين البحرينية، وتشجيعها للطلبة على الإبداع والابتكار من خلال المسابقة السنوية التي تنظمها، داعياً جميع الطلبة إلى المشاركة في النسخة القادمة التي بدأت عملية التسجيل فيها.

وكرّمت الدكتورة رائدة سيد كاظم العلوي رئيس جمعية المهندسين البحرينية الطلبة الفائزين في احتفالية أقامتها الجمعية، بمناسبة يوم المهندس البحريني.

واستحوذ طلبة جامعة البحرين على المراكز الثلاثة الأولى في فئة أفضل مشروع تخرج في تخصص الهندسة المعمارية حيث أسفرت نتائج المسابقة عن فوز حسين خليل إبراهيم من جامعة البحرين بالمركز الأول، فيما فازت بالمركز الثاني زينب جعفر الحلال، وحصد المركز الثالث محمد عبدالعزيز الهاجري.

وفي فئة الهندسة الكهربائية والإلكترونية فاز بالمركز الأول الفريق المكون من: علي عبد الهادي عبد الأمير، وحمزة جعفر أحمد ومحمود محمد حسين، كما حاز المركز الثاني فريق مكون من: عبدالرحمن ياسر العطاوي، ومحمد سعيد مهدي، وأنجيلو عيسى محمد. وجميعهم من جامعة البحرين.

وفي فئة الهندسة الكيميائية فاز بالمركز الأول فريق من جامعة البحرين مكون من: عبد الله حمزة جعفر، وأحمد منصور أحمد، وعلي مجيد عباس، وفاز بالمركز الثاني فريق آخر من الجامعة، ضم كل من: خليل علي المهيزع، ومحمد نصر الدين المبارك، وعبدالله محمد العنزي.

وفي تخصص الهندسة الميكانيكية فاز بالمركز الأول فريق من جامعة البحرين مكون من: محمود إبراهيم المعتوق، وإبراهيم حليم علي، ويوسف عبد الغفار عبد الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *