اخبار البحرين

طيران الخليج “الناقل الرسمي” للموسم الثالث من برنامج بيبان التلفزيوني لرواد الأعمال

أعلن برنامج بيبان التلفزيوني الواقعي المخصص لرواد الأعمال والمنصة الاستثمارية الأولى المشتركة بين القطاعين العام والخاص إقليمياً عن “طيران الخليج” كالناقل الرسمي للموسم الثالث من البرنامج الجاري عرضه حالياً.

ويتمحور بيبان حول مجموعة من رواد الأعمال الواعدين الذين يعرضون مشاريعم ذات الإمكانيات العالية أمام لجنة من المستثمرين الإقليميين لفرصة الاستثمار مقابل الأسهم والفرص الاستراتيجية التي يمكن أن تسرع نموهم في الأسواق الإقليمية والدولية. خلال مواسمه السابقة، نجح بيبان في تسهيل الاستثمار المشترك للفرص المحلية والإقليمية من قبل القطاعين العام والخاص إلى جنب، حيث تجاوز إجمالي الاستثمارات ٦,٢٦٠,٠٠٠ دولار أمريكي جمعتها ٣٠ شركة.

وبصفتها الناقل الرسمي والشريك الاستراتيجي، لعبت طيران الخليج دوراً محورياً في تسهيل احتياجات السفر لرواد الأعمال والمستثمرين المشاركين في البرنامج، وضمنت شبكة الشركة العالمية الواسعة وأسطولها المتطور وخدمتها الاستثنائية حصول جميع المشاركين في الإنتاج على تجربة سفر سلسة، مما مكنهم من التركيز على مساعيهم الريادية.

من جانبه، قال الكابتن وليد عبد الحميد العلوي، الرئيس التنفيذي لطيران الخليج: “يسرنا أن نعلن عن شراكتنا مع ‘بيبان’ كالناقل الرسمي للموسم الثالث من البرنامج البارز. في طيران الخليج، لطالما واستثمرنا في المواهب ونؤمن بدعم الأفراد للوصول إلى أعلى إمكانياتهم، وشراكتنا مع “بيبان” هي فرصة مميزة لنا لتحقيق ذلك. أتمنى لرواد الأعمال هذا الموسم حظا وفيراً في مساعيهم الريادية.”

وعلقت فجر صالح الباجه جي، المدير العام لشركة مشاريع الأمل، الذراع الاستثمارية لصندوق الأمل ومنتجي برنامج بيبان، على الشراكة قائلة: “يسرنا أن نعلن عن طيران الخليج كالناقل الرسمي وكشريك استراتيجي للموسم الثالث من برنامج بيبان. ومن خلال تمكين السفر الفعال، لعبت طيران الخليج دورًا حاسمًا في ضمان حصول جميع المشاركين والمستثمرين على تجربة سفر سلسة وممتعة إلى المملكة من الأسواق الإقليمية، مما ساهم في زيادة جاذبيج البرنامج بشكل عام.”

للمزيد من المعلومات حول بيبان، يرجى زيارة hopefund.bh/beban ومتابعة وسائل التواصل الاجتماعي على @bebanme.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *