اخبار البحرين

طيران الخليج تطلق رحلاتها الى أحدث وجهاتها شانغهاي وغوانجو الصينيتين

إطلاق رحلات طيران الخليج المنتظمة الأولى الى المدن الصينية ابتداء من شهر مايو المقبل

ستنضم مدينتي شانغهاي وغوانجو إلى 47 وجهة على الشبكة العالمية الشاملة لطيران الخليج

من المقرر أن تنطلق أولى رحلات طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، إلى كل من مدينتي غوانجو، المدينة الصناعية والثقافية جنوب الصين، ومدينة شانغهاي، أكبر المدن والمركز المالي النابض في الصين، اعتباراً من شهر مايو 2024، وتأتي هذه الخطوة من قبل الناقلة نظرا للمكانة الاقتصادية الرائدة التي تتبوؤها فهي من الدول الأسرع نمواً على الصعيد العالمي، بالإضافة إلى إسهاماتها البارزة في مجال السياحة العالمية.

بهذه المناسبة، أعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الخليج جيفري جوه عن سعادته بتوسع طيران الخليج في منطقة آسيا والمحيط الهادي من خلال تسيير رحلات جوية تربط مملكة البحرين بمدينتي غوانجو وشانغهاي الصينيتين، مؤكداً أن هذه الخطوة تعد ركيزة مهمة من ركائز استراتيجية التوسع لدى طيران الخليج، إذ أنها ستوفر خيارات عديدة وتجارب سفر مرنة للمسافرين، سواء بهدف التجارة او السياحة، كما أنها ستفتح آفاقاً جديدة للتعاون التجاري والسياحي فيما بين البلدين.

بالإضافة إلى ربط مملكة البحرين بجمهورية الصين الشعبية، فإن تسيير خطوط مع مدينتي شانغهاي وغوانجو، سيؤمّن خيارات أكبر للمسافرين بين كل من دول مجلس التعاون وأفريقيا وأوروبا والصين عبر مبنى المسافرين الجديد في مطار البحرين الدولي الذي تتوافر فيه جميع سبل راحة المسافرين لضمان تجربة سفر ممتعة وميسرة لهم.

هذا وستقوم طيران الخليج بتسيير رحلاتها من مطار البحرين الدولي إلى مطار شانغهاي بودنغ الدولي بمعدل 4 رحلات اسبوعياً ابتداء من 28 مايو 2024، وبمعدل 3 رحلات اسبوعياً الى مطار غوانجو باييون الدولي ابتداءً من 29 مايو 2024، وذلك باستخدام طائراتها من طراز بوينج 7879 دريملاينر التي تشتمل على إحدى أكثر درجات رجال الأعمال فخامة في سوق الطيران.

ويتزامن إطلاق طيران الخليج لرحلاتها الى مدينتي غوانجو وشانغهاي، وانعقاد منتدى التعاون الصيني العربي المقرر عقده في 29 31 مايو 2024 ببكين، حيث يصادف هذا العام الذكرى العشرين لإنشاء المنتدى.

يمكن للمسافرين الحصول على المزيد من المعلومات حول الرحلات الجديدة من خلال زيارة موقع طيران الخليج الإلكتروني Gulfair.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *