اخبار البحرين

عبد الرحمن الملا أول عربي يحلل بطولة «VCL Ascension»

اختير أمين سر وعضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للألعاب الإلكترونية عبد الرحمن الملا ليكون محللاً ببطولة «VCL Ascension» وذلك باللغة الإنجليزية للمرة الثانية، ويعد البحريني الملا أول عربي يحلل الألعاب الإلكترونية باللغة الإنجليزية ضمن المحافل الرسمية الدولية.

وبهذه المناسبة؛ تقدم الملا بخالص شكره واعتزازه لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية، على ما يلقاه الاتحاد من دعم كريم من سموه، والرعاية الدائمة التي تحظى بها رياضة الألعاب الإلكترونية في البحرين، وبما تشهده الرياضة البحرينية بشكل عام من إنجازات متميزة وعديدة على مستويات دولية، بعزيمة أبناء وبنات المملكة.

كما أشاد بالدور البارز والمتميز الذي أبداه مجلس إدارة الاتحاد البحريني للألعاب الإلكترونية، وبالخصوص رئيس مجلس إدارة الاتحاد حسين الكوهجي، على متابعته الحثيثة لأنشطة وتدريبات منتسبي وكوادر الاتحاد، والذي كان له بالغ الأثر في تحقيق العديد من البطولات في المنافسات المختلفة، ومنها هذا الإنجاز.

وأكد بأن المستويات العالية التي وصل إليها هي بفضل التدريب والممارسة من أجل التطوير المستمر، عبر دراسة استراتيجيات الألعاب وآلياتها، والتواصل المباشرة مع متابعي البثوث الرقمية للألعاب، والمشاركة بالتعليق والتحليل في البطولات البسيطة، مما ساعده في الارتقاء إلى المستوى الدولي للتعليق على لعبة «Valorant»، آملاً أن يستمر العطاء من أجل إعلاء مكانة المملكة رياضياً بكافة الميادين.

يذكر بأن الملا قد شارك بأكثر من 20 بطولة على مستوى البحرين محققاً المراكز الأولى، وقام بتدريب أكثر من 1000 لاعب، ومن بينهم المنتخب الوطني للرجال والنساء للعبة «Valorant»، كما يدير فريق الرجال للعبتي؛ «CS: GO» و«League of legend».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *